كلمتين

كل ما تريد معرفته عن رجيم الثلاث ساعات لخسارة الوزن

تكثر أنواع الحميات الغذائية التي يتبعها الأشخاص للحصول على وزن مثالي ، والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ، ومن بين تلك الأنواع رجينم الثلاث ساعات الذي يعمل على خسارة الوزن بشكل سريع.

ما هو رجيم الثلاث ساعات لخسارة الوزن

يعتمد رجيم الثلاث ساعات على تناول وجبة كل 3 ساعات ، مما يساعد على حرق السعيرات الحرارية بسرعة ، وفي نفس الوقت يمنع الجسم من الدخول في حالة “إستنفار المجاعة” ، والتي تسبب إحتفاظ الجسم بالسعيرات الحرارية والدهون خوفا من حالة المجاعة التي تنتج عند الجلوس لساعات طويلة دون تناول الطعام.

خطوات التخلص من الكرش وحرق الدهون في الرجيم

حيث يعتمد رجيم الثلاث ساعات على ما يلي:

أولا: تناول وجبة الفطور خلال الساعة الأولى من الإستيقاظ ، وعقب ذلك يتم تناول الطعام مرة كل 3 ساعات.

ثانيا: يجب التوقف عن تناول الطعام قبل النوم بحوالي 3 ساعات ، وذلك لمنع الإصابة بالسمنة وزيادة الدهون المتراكمة بسبب تناول الطعام ، والنوم مباشرة.

عند المتابعة مع خبير التغذية ، يجب التقيد بحصص الطعام التي ينصح بها ، ويجب ألا تتجاوز الوجبات الرئيسية 400 سعر حراري لكل وجبة بأي حال من الأحوال ، وبالنسبة للوجبات الخفيفة يجب ألا تتجاوز الـ100 سعر حراري ، وذلك لإستهلاك 1450 سعر حراري يوميا على الأكثر.

تعرف على رجيم السعرات الحرارية لإنقاص الوزن أو الحفاظ عليه

رجيم الثلاث ساعات

الأطعمة المتناولة خلال رجيم الثلاث ساعات

لا يعتمد رجيم الثلاث ساعات على تناول أي نوع من أنواع الطعام الضارة بالصحة ، كما يمكنك تناول أي نوع من أنواع الطعام التي ترغبين بها طالما في حدود السعيرات الحرارية المحددة مسبقا.

أما بالنسبة لمواعيد الطعام ، فينصح خبراء التغذية بتناول وجبة الفطور مبكرا في السابعة صباحا ، أما الغداء فيتم تناوله في حوالي الساعة الواحدة ظهرا ، والعشاء في تمام السابعة مساءا ، مع الإلتزام بتناول الوجبات الخفيفة بعد 3 ساعات من الفطور والغداء.

يتناسب رجيم الثلاث ساعات مع النباتيين ، أو أولئك الأشخاص الذين يلتزمون بتناول أطعمة معينة ، نظرا لمرونتها في إختيار ما يرغبون من أطعمة.

يساعد رجيم الثلاث ساعات على خسارة ما يقرب من 10 باوندات من الوزن في أول أسبوعين من الرجيم ، وفي الأسابيع الأخرى يخسر 2 باوند من الوزن كل أسبوع.

هذه الأطعمة تضمن لكِ وزن مثالي وقوام ممشوق ..جربيها الآن

يمكنك تناول ما ترغب من أطعمة في رجيم الثلاث ساعات

اضف تعليق