كلمتين

‘The Predator’ يتغلب على فيلم الرعب The Nun ويتصدر شباك التذاكر الأمريكية

يشهد البوكس اوفيس الامريكي منافسة شدية هذا الأسبوع خاصةً بعد طرح فيلم The Predator الذى جاء للمنافسة وبقوة على المرتبة الاولى فى شباك التذاكر الأمريكية.

‘The Predator يطيح بفيلم الرعب The Nun ليتصدر سباك التذاكر الأمريكية

طُرح فيلم الرعب The Predator أمس الجمعة الموافق 14 من سبتمبر الجاري، إلا ان الفيلم منذ عرضه الاول وقد إستطاع ان يطيح بفيلم الرعب The Nun المتصدر البوكس أوفيس الامريكي لهذا الأسبوع.

فقد عٌرض بشكل حصري يوم الخميس الموافق 13 من سبتمبر فى عدد محدود فى صالات العرض الامريكية إلا أنه إستطاع ان يحصد 2.5 مليون دولار وبذلك تغلب على فيلم الرعب The Nun الذى قد حصد فى عرضه المسبق على 2.2 مليون دولار فقط ومن ذلك الأرقام نشرت الصحف الأمريكة والمواقع الشهيرة مثل hollywood reporter عن هزيمة فيلم The Nun المتوقعه أمام فيلم The Predator.

فقد طُرح فيلم The Predator فى أكثر من 4 آلاف ودور عرض سنيمائية فى أمريكا الشمالية وهو خامس فيلم رعب يحظى بإفتتاحية هائلة مثل هذا الرقم.

‘The Predator يتصدر شباك التذلكر الأمريكية

فيلم The Predator يتربع على البوكس أوفيس الامريكي فور إصداره و The Nun ينزل للمرتبة الثانية

حسب التوقعات وبعد الإفتتاحية الهائلة التى حظى بها فيلم الرعب والأكشن الدموى The Predator أنه مع نهاية هذا الأسبوع ستصل إيراداته إلى 30 مليون دولار ليتصدر شباك التذاكر الأمريكية فى حين سيحقق فيلم الرعب The Nun على 25 مليون دولار فينول من المرتبة الاولى التى حافظ عليها الأسبوع الماضى إلى المرتبة الثانية لهذا الأسبوع.

والجدير بالذكر أن فيلم الرعب The Nun يحظى بنجاح وشعبية كبيرة فى العالم حيث وصلت إيراداته العالمية إلى 109 مليون دولار فى حين إيراداته فى شباك التذاكر الامريكية هى 66 مليون و 87 الف دولار وإجمالى إيراداته وصلت إلى 176 مليون دولار منذ طرحه فى 7 من سبتمبر الجارى.

وفى المرتبة الثالثة جاء فيلم A Simple Favor الذى حقق إيرادات تتراوح بين 12 الى 15 مليون دولار فى عرضه الاول.

‘The Predator يزيح فيلم The Nun للمرتبة الثانية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق