كلمتين

“Ready Player One”يقترب من 100مليون دولار عالميا فى عرضه الأول

عرض فيلم الأكشن و الخيال العلمى “Ready Player One” لأول مرة يوم الخميس الموافق 28 من مارس فى 4,234 دور عرض فى الولايات المتحدة الأمريكية.

Ready Player One يحقق 53 مليون دولار فى اول أسبوع فقط

قررت Warner Bros الشركة المنتجة لفيلم “Ready Player One” أن تقدم وقت طرح الفيلم فى دور العرض إلى 28 من مارس و ذلك من أجل الإستفادة من موسم إجازة شم النسيم و أستطاع الفيلم خلال يوم الجمعة فقط ان يحقق إيرادات و صلت إلى 17 مليون دولار فى شباك التذاكر الأمريكية بعد أن حقق اليوم الاول من عرضه 12 مليون دولار أى ما يعادل زيادة تصل إلى 27% ، و من المتوقع أن تصل إيراداته خلال اليومين القادمين من 35 إلى 42 مليون دولار و بذلك يتغلب “Ready Player One” على فيلم Black Panther و يذلك يحتل المرتبة الأولى فى البوكس أوفيس الأمريكى.

Ready Player One يستعد للسيطرة على البوكس أفيس الأمريكي

“Ready Player One” يحقق 28 مليون دولار عالمياً فى اول يوم عرض

عرض فيلم “Ready Player One” يوم الخميس الموافق 28 من مارس فى 62 دولة و إستطاع أن يحقق إيرادات وصلت لأكثر من 42 مليون دولار فى حين أن إيراداته عند عرضه فى الصين وصلت غلى 14 مليون دولار و اصبح فى المرتبة الاولى فى شباك التذاكر الصينية و من المتوقع خلال يوم الأحد ستصل إلى 25.2 مليون دولار فى الصين فقط.

و حسب ما ذكرته مجلة “forbes” أن فيلم “Ready Player One” من المتوقع ان تصل إيراداته العالمية لأكثر من 100 ملبيون دولار مع نهاية هذا الأسبوع.

فيلم “Ready Player One” مقتبس من الرواية التى تحمل نفس الإسم و تم إصدارها عام 2011 و تدور قصتها فى المستقبل القريب عام 2045 فى أوهايو أحدى الولايات بأمريكا ،حيث يعيش الشاب الذى يُدعى “وايد واتس” يحاول الهروب من واقعة البائس عن طريق الدخول فى احدى الالعاب  الإفتراضية التى تسمى “الواحات” و لكن عندما يموت مؤسس اللعبة يطلب بتوزيع ثروته على اللاعبين الذين وصلوا  إلى مرحلة معينة فى اللعبة ، و بعدمرور خمس سنوات يجد “وايد” نفسه محاصر بالديون فى الواقع و حتى داخل اللعبة الإفتراضية.

Ready Player One يحقق أكثر من 100 مليون دولار عالمياً فى الأسبوع الأول من عرضه
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق