كلمتين

“HBO” تشوق الجماهير بعرض اللقطات الأولى من “Game of Thrones” الموسم الثامن

ينتظر جماهير ومحبي مسلسل “صراع العروش” عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأشهر والأعلى مشاهدة فى العالم وقد إستطاعت شبكة HBO ان تزيد من تشويق الجماهير بعرض لقطات من الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones.

HBO تعرف كيف تشوق متابعيها خاصةً جماهير المسلسل الأشهر “GOT”

تستعد شبكة HBO لعرض عدد من المسلسلات الجديدة وكذلك مواسم جديدة من مسلسلاتها الأشهر والاعلى مشاهدة وقد عرضت شبكة HBO إعلان تشويقى زاد من حماس المتابعين أضعاف مضعفة حيث يبدو وكأن كل موسم جديد من مسلسلاتها قد بلغ ذروته فتحبس أنفاس المشاهدين إستعداداً للمعركة الكبرى وعرض مواسم جديدة اكثر إثارة وتشويق وأهم تلك المواسم التى ينتظرها الجميع هو الموسم الثامن والأخير من “صراع العروش” Game of Thrones الذى نال قدراً كافياً من الظهور فى إعلان مسلسلات HBO لعام 2019.

ولم يكن “GOT” فقط من نال على إستحسان وحماس الجماهير بل كذلك الموسم الجديد من المسلسل الاشهر Big Little Lies، وكذلك مسلسل Veep ومسلسل Barry الذى يعود بموسم جديد.

الإنتظار يطول حتى عرض Game of Thrones  الموسم الثامن والأخير

صدمة وخيبة آمال ضربته جماهير ومحبي مسلسل “صراع العروش” أمس عقب إعلان نية شبكة HBO فى عرض الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones فى يونيو 2019 بعد ان ظن الجميع ان المسلسل بموسمه الثامن سيُعرض فى أبريل 2019 على حد قول المتحدث الرسمي بإسم شبكة HBO  وأن الموسم الثامن من “صراع العروش” يُعرض فى أوائل 2019.

ولكن بعد الغعلان الذى عرضته شبكة HBO تبدو انها حريصة على نيل جوائز الإيمي 2020 بعد ان اخذت منها “نتفليكس” “Netflix” لقب أكبر عدد ترشيحات لجوائز الإيمي ويكفى ان يتوج الموسم الثامن من “GOT”  بجوائز الإيمي لعام 2020 وبذلك لابد من ان يُعرض فى يونيو 2019.

ولكن لم يتأكد حتى الآن الموعد الرسمى لعرض آخر 6 حلقات من  Game of Thrones بموسمه الثامن، وقد اعلنوا صناع مسلسل “صراع العرش” عن بدأ تصوير المسلسل المشتق من ” Game of Thrones” فى شهر فبراير 2019.

HBO تعرض القطات من Game Of Thrones الموسم الثامن

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق