كلمتين

Game of Thrones الموسم الثامن يحرم “جون سنو” من حلق شعره برغم إنتهاء التصوير

منذ إنتهاء الموسم السابع من ” Game of Thrones ” ويتظر اجماهير عرض الموسم الثامن بفارغ الصبر ولكن يبدو أن هذا الإنتظار سيطول عن المتوقع ، ولكن لماذا يبقى “كيت هارينجتون” على ذقنه ولحيته برغم إنتهاء تصوير مشاهده؟!

“كيت هاريجتون” ممنوع من حلق ذقنه او شعره حتى لو إنتهى من تصوير مشاهده فى الموسم الثامن من “صراع العروش”

ظهر الممثل “كيت هارينجتون” خلال مهرجان تورونتو السنيمائى إلا أن الجماهير والصحفين لاحظوا إحتفاظه بمظهر شخصية “جون سنو” الذى عرفها الجمهور فى مسلسل “Game of Thrones” منذ عرض الجزء الأول وقد تساءل الصحفيين عن السبب وراء ذلك برغم إنتهاءه بالفعل هو وجميع الممثلين من تصوير مشاهدهم فى الموسم الثامن من ” GOT”، وأجابهم “كيت هارينجتون” ان السبب ووراء ذلك هو حتى ينتهوا صناع المسلسل من مرحلة المونتاج والمؤثرات البصرية والصوتية ، وذلك فى حالة تتطلب من صناع مسلسل “صراع العروش” الموسم الثامن من تصوير بعض المشاهد مرة اخرى فلابد من ان يحافظوا طاقم التمثيل على مظهرهم.

كيت هارينجتون مجبر على الظهور كـ “جون سنو” حتى بعد الإنتهاء من تصوير الموسم الثامن

هل يسرب أبطال مسلسل “Game of Thrones” أحداث الموسم الثامن بغير قصد؟!

يبدو أن أبطال مسلسل “صراع العروش” يقومون بالكشف عن بعض أحداث وتفاصيل الموسم الثامن والاخير من Game of Thrones او ان الجماهير قد إعتقدت ذلك.

فقد ظهرت مايسي ويليامز والتى تُعرف من خلال دورها “آريا ستارك” خلال تحديثها عبر حسابها الرسمى فى إنستقرام وقد نشرت حذاء ملطخ بالدم وكتب مودعه مسلسل “صراع الغروش” ودورها آريا لتخبر الجماهير بإنتهاء التصوير ولكنها كتبت أسفل الصورة وسم “آخر إمراة صمدت” مما جعل الجماهير يشكون ان يكون له علاقه باحداث المسلسل الموسم الثامن وانها آخر الناجين.

ومن ثم ظهر اليوم كذلك أخبار حول “نيكولاي كوستر” الذى يجسد شخصية “جيمي لانستر” والدعوة القضائية ضده والتلا عرف من خلالها الجماهير حول احداث الموسم الثامن وان “جيمي لانستر” سينجو هو الآخر فقد كشفت القضية انه قد صور الحلقات الـ 6 كاملة من مسلسل “صراع العروش” الموسم الثامن.

ميلسي ويليمامز تكشف عن تفاصيل المومس الثامن من GOT
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق