كلمتين

Crazy Rich Asians يطيح بفيلم “the meg” و يتصدر شباك التذاكر للاسبوع الثانى

تشهد هوليوود منافسة شرسه فى شباك التذاكر الأمريكية خاصةً مع دخول الفيلم الكوميدي والرومانسي Crazy Rich Asians الذى يستمر فى نجاحه وسيطرته على شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثانى على التوالي.

للأسبوع الثانى على التوالي فيلم Crazy Rich Asians يسيطر على شباك التذاكر الامريكية وإيرادات هائلة

يبدو أن الفيلم الكوميدي والرومانسي Crazy Rich Asians يسيطر وبقوه على شباك التذاكر الأمريكية بل ويطيح بفيلم الاكشن والإثارة “the meg” للأسبوع الثانى على التوالي.

فيلم Crazy Rich Asians الذى طُرح فى 15 من أغسطس 2018 حقق فى أول خمسة أيام من عرضه أكثر من 34 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية وخلال الاسبوع الثانى من عرضه وصلت إيراداته إلى 76 مليون و616 ألف دولار فى البوكس اوفيس الامريكي ليصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثانى على التوالي.

فى حين تم إفتتاح الفيلم فى 12 دوله أخرى هذا الاسبوع ليحقق إيرادات تصل إلى 7.1 مليون دولار وبذلك تصل إيرادات الفيلم عالمياً إلى 83 مليون و916 ألف دولار،وحسب التقوعات قد تصل إيرادات الفيلم خلال الأسيوع المقبل إلى 150 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية وبذلك تحقق الشركة المنتجة “وارنر بروس” نجاحها فى السيطر على إيرادات شهر أغسطس وسبتمبر.

Crazy Rich Asians يسيطر على شباك التذاكر الامريكية للأسبوع الثانى على التوالي

The Meg يسيطر على شباك التذاكر العالمية ويخسر أمام Crazy Rich Asians محلياً

مع طرح فيلم الكوميديا والرومانسية Crazy Rich Asians فى 15 من أغسطس لم يستطع فيلم الأكشن “the meg” أن يقف أمامه فى شباك التذاكر الامريكية ليحتل المرتبة الثانية لهذا الاسبوع أيضاً برصيد 13 مليون دولار ،قى حين حقق Crazy Rich Asians أكثر من 25 مليون دولار.

أما عالمياً فيتفوق فيلم the meg” وتصل إيراداته العالمية منذ طرحه فى 10 من أغسطس إلى 306 مليون دولار فى حين وصلت غيراداته منذ عرضه فى شباك التذاكر الامريكية إلى 105 مليون دولار وبذلك تكون إيرادات فيلم the meg” الكلية هى 411 مليون دولار.

وتدور أحداث فيلم Crazy Rich Asians عن فتاة من أصل صينى تعمل كأستاذة إقتصاد امريكية فتتعرف على شاب من سنغافورة ويقعا فى الحب ويطلب منها مرافقته إلى ستغفورة لحضور زفاف صديقه وتكتشف الفتاة انه من عائلة غنية للغاية لم ترى مثلها من قبل وفور وصولها تبدأ الفتيات من حولها بالنقم عليها ومضايقتها.

Crazy Rich Asians يطيح بفيلم the meg للمرة الثانية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق