كلمتين

يوسف الشريف يتعاون مع فريق “كفر دلهاب” فى فيلم “بني آدم”

مع إقتراب عيد الاضحى 2018،يستعد عدد من الفنانين لطرح أجدد أعمالهم السنيمائية لتبدأ المنافسة فى دور العرض المصرية ومن المقرر ان ينافس يوسف الشريف هذا العام بفيلم “بني آدم“.

كفر دلهاب يشارك يوسف الشريف مرة أخرى لأجل فيلم “بني آدم”

قام الفنان يوسف الشريف بالإستعانة بفريق عمل مسلسله “كفر دلهاب” الذى حقق شهرة واسعة أثناء عرضه فى رمضان 2017،وأصبح من أكثر المسلسلات رمضان 2017 مشاهدة،وقد قرر يوسف الشريف بعد هذا النجاح الساحق أن يستعين بفريق العمل مرة أخرى لأجل فيلمه “بني آدم” المقرر عرضه فى عيد الأضحى 2018،حيث سيتعاون مع المخرج أحمد نادر جلال ومدير التصوير هيثم حسني والسيناريست عمرو سمير عاطف ومهندس الديكور باسل حسام،كذلك سيجدد الفنان يوسف الشريف تعاونه مع زوجته إنجي علاء لتصميم الأزياء.

وقد غاب الفنان يوسف الشريف عن رمضان 2018 ولم يظهر فى أى عمل او حتى كضيف شرف لإنشغاله الشديد بتصوير فيلم “بني آدام” الذى يستعد من خلاله العودة للسنيما بعد غياب إستمر تسع سنوات.

يوسف الشريف من مسلسل “كفر دلهاب” رمضان 2017

 

“بني آدم” يعيد يوسف الشريف للسنيما بعد غياب 9 سنوات

بعد إنقطاع عن الشاشة الفضية لمدة تسع سنوات يعود الفنان يوسف الشريف من خلال فلمه الجديد “بني آدم” المقرر عرضه فى عيد الأضحى 2018،حيث كان آخر أعمال يوسف الشريف السنيمائية هو فيلم “العالمي” الذى حقق نجاحاً واسعاً ولكن إستمر يوسف الشريف فى تصوير مسلسلات يخوض بها المنافسة الرمضانيةولكنه قرر هذا العام ان يغيب عن رمضلن ليعود بفيلم ينافس به فى عيد الأضحى.

وقد قامت زوجته إنجي بنشر صوره له لتعرض بها الإستايل الجديد الذى سيظهر به يوسف الشريف خلال فيلمه،ولكن يبدو انهم متكتمون بشكل كبير على شرح الشخصية او الدور الذي سيقوم به يوسف الشريف.

اول يوم تصوير فيلم بني ادم..يارب خير🙏

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on

ولكنه فيلم تدور أحداثه فى إطار من الاكشن والإثارة والغموض كما تعودنا على اعماله خلال مسلسلات رمضان المليئة بحالة من الغوض او الأكشن والإثارة.

ويشارك يوسف الشريف فى فيلم “بني آدم” دينا الشربينى، أحمد رزق، هنا الزاهد، بيومي فؤاد،محمود الجندي ومن إنتاج تامر مرسي.

دينا احمد

اضف تعليق