كلمتين

وفاة والد شرين عبد الوهاب بعد زواجها بعدة أيام

توفى إلى رحمة الله والد الفنانة شرين عبد الوهاب منذ قليل ، وقد إحتفلت الفنانة مؤخراً بزواجها من الفنان حسام حبيب معبرة عن سعادتها بهذا اليوم السعيد.

بعد الفستان الأبيض شرين عبد الوهاب ترتدى الأسود لفراق والدها

توفى والد الفنانة شرين عبد الوهاب اليوم الثلاثاء الموافق 17 من أبريل ، و لم يتم تحديد مكان الجنازة او وقت العزاء ، و الجدير بالذكر أن الفنانة شرين عبد الوهاب كانت تحتفل مؤخراً مع زوجها الفنان حسام حبيب بشعر العسل و إختاروا المغرب لتكون وجهتهم خاصةً بعد إقامتهم حفلة فى المغرب على مسرح ميجاراما بالدار البيضاء يوم 14 من أبريل،  و الذى لاق نجاحاً كبيراً من جماهير المغرب للنجمين  من شرين و حسام حبيب ، و قد كانت تلك الحفلة هى الثانية بعد زواجهما حيث أحيوا الحفل الأول فى دولة الكويت.

و بالتأكيد بعد خبر و فاة الفنانة شرين من المنتظر عودتهما إلى مصر من أجل حضور الجنازة ، و تُعرف شرين بحبها الشديد لوالدها و تصفة بالطبية و خفة الدم.

شرين و حسام حبيب اثناء إقامتهعم فى المغرب بعد زواجهما

أفضل أيام لشرين عبد الوهاب تتحول لمأساة بعد وفاة والدها

إحتفلت شرين عبد الوهاب بزفافها على الفنان حسام حبيب فى 7 من أبريل برفقه القليل فقط من الأصدقاء و الأقارب و بعيداً عن وسائل الإعلام و كاميرات المصوريين و بحضور إبنتيها و قد علقت ان هذا اليوم و تلك الفترة هى أسعد ايام حياتها و تتمنى لكل الناس أن تعيش مثل تلك السعادة ، و لكن لم يمضى القليل على تلك السعادة فقد إعلن اليوم عن وفاة والد الفنانة شرين عبد الوهاب بعد 10 ايام فقط من زواجها و أثناء قضاءها لشهر العسل فى المغرب .

حيث كانت تمضى أحلى فترات رومانسية برفقة زوجها حسام حبيب و على مسرح ميجاراما و هى ترتدى فستاناً أبيض طويل يشبه فستان الزفاف و قامت بغناء “كل ما اغني” الدويتو الشهير لشرين و حسام حبيب و قام حسام حبيب فى نهاية الأغنية بإحتضانها ثم قام بتقبيل يديها وسط صيحات و هتاف المعجبيبن

 

أفضل أيام لشرين عبد الوهاب تتحول لمأساة بعد وفاة والدها

 

 

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق