كلمتين

هنا الزاهد تعلق على سخرية الجماهير من تصريحها الأخير قبل خطبتها بأحمد فهمى

تفاجئ الجماهير من خطبة أحمد فهمى والفنانة هنا الزاهد التى حدث بسرعه كبيرة حتى لم تأخذ الشائعات فرصتها فى الإنتشار وعقب خطبتهما نشر الجماهير تصريح هنا الزاهد المفاجئ.

هنا الزاهد تصرح “لا ارغب الإرتباط بممثل” قبل خطبتها على احمد فهمى

عقب الإعلان عن العلاقة بين الفنان احمد فهمى والفنانة الشابة هنا الزاهد التى ججاءت بشكل غريب ومفاجئ وإعلانهما خطبتهما فى اليوم التالى تفاجئ الجماهير منسرعه هذا الإرتباط بل تساءلوا كيف بدات تلك العلاقة، وقد قام البعض بنشر فيديو من مقابلة هنا الزاهد مع منى الشاذلى فى برنامج “معكم منى الشاذلي” وقد سألتاها منى الشاذلى عن شخصيتها المفضلة فى الرجال ومن ترغب فى الأرتباط به فقالت هنا الزاهد انا أرغب بالإرتباط بشخص طويل القامة و شكله مقبول وعبرت عن رغبتها انها لا تريد الأرتباط بممثل ومن ثم قاموا رواد السوشيال ميديا فى نشر هذا التصريح بسخرية طريفة.

فعلقت هنا الزاهد على هذا الموضوع وحول السخرية من تصريحها وقالت انها تجد تلك السخريات لطيفة ومضحكة ولم تشعر بأى إساءه منها على العكس تماماً بل عندما رأتها أضحكتها كثيراً.

هنا الزاهد تعلق على تصريح “لا ارغب فى الأرتباط بممثل”

“القسمة والنصيب” هكذا علقت هنا الزاهد على إرتباطها بالفنان احمد فهمى

عقلت هنا الزاهد على السخرية من تصريحها “لا أريد الأرتباط بممثل” ومن ثم ظهر خبر خطبتها على الفنان امحد فهمى وتفاجئ الجماهير من قصر المدة بين تصريحها وخطبتها على الممثل احمد فهمى فعلت هنا الزاهد انها كانت تتكلم حقيقاً وما شعرت به فى هذا الوقت إلا ان كل شئ يخضع للقسمة والنصيب .

فالجميع يعلم ان الوقوع فى الحب ليس بأيدينا وإنما هو القدر الذى يجمع بين قلوب الناس، وقد إنتشرت الصور الرومانسية الجميلة بين هنا الزاهد وأحمد فهمى من خطبتهما فى 15 من أغسطس الماضى ولم يحددا حتى الآن موعد زواجهما ويبدو أنهما حالياً يفضلا التكتم حول الامر مثلما فاجئوا الجماهير بخططبتهما بحضور عدد قليل من الأصدقاء الأقارب ومنع حضور الصحفيين حفل الخطبة فى بيت الفنانة هنا الزاهد.

هنا الزاهد وأحمد فهمى من خطبتهما
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق