كلمتين

هل يعترف جان لسنام بأنه طائر القطرس فى الحلقة الـ 10 من الطائر المبكر؟!

زاد حماس جماهير المسلسل التركي “الطائر المبكر” بعد عرض إعلانات الحلقة العاشرة من المسلسل والتى ظهر بها العديد من المواقف التى تدل على مدى حب جان لسنام.

هل يكشف جان حقيقة طائر القطروس لسنام فى الحلقة الـ 10 من الطائر المبكر

يبدو ان الغيرة التى سيطرت على جان خلال الحلقة التاسعة عقب ظهور لافانت جعلته يفكر فى الكشف عن سره وانه هو طائ البطروس الذى تبحث عنه سنام منذ عرض المسلسل.

فمع ظهور لافانت ومواصفاته التى تشبه مواصفات طائر القطروس “جان” الطول واللحية الشقراء جعلتها تنظر للافانت على انه الطائر الذى تبحث عنه، محاولة منها فى نسيان امر جان الذى ظهرت حبيبنه “بولين” كذلك فى الحلقة التاسعة.

ولكن جان الذى كادت الغيرة أن تحرق قلبه لم يتمكن من مشاهدتها وهى تتغزل فى لافانت بإعتباره طارئر القطروس لم يعد يرى حتى حبيبته بولين.

وظهر جان فى إعلان الحلقة العاشرةوهو يقول لسنام بانه قد إنفصل بالفعل عن حبيبته بولين وقد بدت ملامح الفرحة على وجه سنام ظاهرة ومن ثم وجدنا جان وسنام مرة اخرى فى البحر ولكن يبدو ان تلك المرة ليس حلماً ومن الممكن ان يعترف لها جان بأنه طائر القطروس.

هل يعترف جان لسنام فى الحلقة العاشرة من الطائر المبكر

رغم التشابة الكبير بين “الطائر المبكر” و”حب للإيجار” إلا أنه سيطر على موسم الصيف فى تركيا والعالم العربي

تشابه كبير بين مسلسل “حب للإيجار” ومسلسل “الطائر المبكر” حتى تحدثت عنه الصحف التركية بأن المشاهد كذلك مكرره وكانها نسخة من مسلسل “حب للإيجار” ولكن لم يلتفت الجماهير لمثل هذا الرد بل زادت عدد مشاهدات مسلسل “الطائر المبكر” فى تركيا والوطن العربي حتى سيطر على موسم مسلسلات الصيف 2018 فى تركيا، ومع غعلان الحلقة العاشرة زادت حماس الجماهير اكثر فأكثر، فقد نفذ صبر جان فى بعده عن سنام التى لا تعرف بحقيقة مشاعرة إلا انه قرر أن يوضح لها حبه فأولاً أخبرها بانه قد إنفصل عن حبيبته بالفعل حتى انه طاردها فى البحر وهى تحاول ان تبتعد عنه ،كذلك صور المسلسل من الحلقة العاشرة والتى يظهر فيها جان فى بيت سنام ويتحدث مع والدتها “موكبه” فى المطبخ،وبكن ظهرت صورة اخرى من الحلقة العاشرة من الطائر المبكر يظهر فيها جان بوشاح على عينه فى حبن تقوم سنام بمساعدته على شرب الماء وقد آثارت تلك الصورة حيرة الجماهير.

لمشاهدة الحلقة العاشرة من مسلسل الطائر المبكر بجودة عالية وبدون إعلانات منزعجة اضغط هنا

صور من الحلقة العاشرة من الطائر المبكر
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق