كلمتين

هل يجسد بوراك اوزجيفيت شخصية “عثمان الغازى” فى الموسم الخامس من “قيامة أرطغرل؟!

ينتظر جماهير ومحبى المسلسل التركي “قيامة أرطغرل” عرض الموسم الخامس من المسلسل إلا ان شخصية عثمان الغازى تشغل بالهم خاصةً بعد أن نشرت الصحف التركية قبول بوراك أوزجيفيت  تجسيد شخصية عثمان الغازى.

هل وافق بوراك اوزجيفيت على تجسيد شخصية عثمان الغازى فى الموسم الخامس من “قيامة ارطغرل”

نشرت العديد من الصحف التركية والمواقع حول موافقه الممثل التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت لدور البطولة فى الموسم الخامس من قيامة ارطغرل على ان يقوم بتجسيد دور عثمان الغازى إبن ارطغرل والذى يتسلم الرايه بعد والده.

وقد نشرت الصحف التركية الخبر ان بوراك اوزجيفيت قد وافق بالفعل على دور البطولة ليجسد شخصية “عثمان الغازى” وكذلك قالت الصحف التركية ان بوراك أوزجيفيت قد بدء بالفعل فى تحضير الشخصية مع بدء قراءته للسيناريو وعلى الجانب الآخر قام صناع المسلسل بتحضير ديكور كامل عملاق فى إسطنبول وقريب من البحر لأجل الموسم الخامس من “قيامة ارطغرل”.

وما أكد الخبر هو نشر الصحيفة التركية “hurriyet” عنوان “هذا هو إلن أرطغرل” وحول موافقه بوراك اوزجيفيت على تجسيد دور عثمان الغازى.

مجلة hurriyet التركية تنشر خبر بطولة بوراك اوزجيفيت للموسم الخامس من “قيامة ارطغرل”

تجسيد بوراك اوزجيفيت لشخصية “عثمان الغازى” إشاعه أخرى ام حقيقة؟!

تُعرف عن الصحف التركية نشرها للعديد من الشائعات حتى لا يعلم احد الحقيقة من الكذب، فقد نُشر من قبل العام الماضى حول عرض دور عثمان الغازى على “بوراك أوزجيفيت” وانه الشخص المناسب للدور واكن لم يتم تاكيد الخبر واليوم نشرت الصحف مرة أخرى عن قيام برواك أوزجيفيت بالدور والذى جعل الامر مُصدقاً تلك المرة هو رد فعل الصحف على الخبر فقد نشر الصحفى متين جيرين صحفى من وكالة الأناضول مؤكداً الخبر ان بوراك أوزجيفيت سيلعب بالفعل دور عثمان الغازى وقام بتهنئته خاصةً أن بوراك اوزجيفيت قد لعب دور هام وهو “بالي بيك فى مسلسل “القرن العظيم” او كما يُعرف فى وطنا العربي بإسم حريم السلطان وهى أحد الادوار التى شجعت صناع مسلسل “قيامة ارطغرل” إختياره لحمل الراية بعد إنجين التان الذى جسد دور “ارطغرل”.

إل اان ما يزيد الشكوك حتى الىن هو عقد بوراك اوزجيفيت مع قناة star tv مما يمنعه من المشاركة فى “قيامة ارطغرل” التابع لقناة trt1 ولكن حسب قول البعض إن الحلقات الأولى من المسلسل  ستتحدث عن عثمان الفتى ذو الـ10 سنوات وقد تكون تلك المدة كافية حتى إنتهاء عقد يوراك أوزجيفيت مع ستار تى فى.

الصحف التركية تنشر “بروراك أوزجيفيت بدور “عثمان الغازى”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق