كلمتين

 هل عادت العلاقة بين باسل ألزارو والسلطانة “هُيام” مريم اوزرلي من جديد؟!

تعجب الجميع من علاقة الحب بين الممثلة التركية ذات الاصوال الالمانية “مريم اوزرلي” والإعلامي المصري “باسل ألزارو” ولكن بعد إنفصالهما العام الماضى هل تعود المياة إلى مجاريها؟!

الصحف التركية تنشر خبر عودة باسل الزارو ومريم أوزرلي من جديد…إشاعه أم حقيقة؟!

تنخلط العديد من الإشاعات مع الحقائق مؤخراً خاصةً فى الصحف التركية التى لا تترك المجال لمعرفة الخبر الصحيح من الخبر الكاذب،واليوم نشرت موقع صحيفة gecce التركية خبر حول عودة الممثلة التركية الشهيرة مريم أوزالي إلى الإعلامى والممثل المصري ذو الاصول الأردنية باسل ألزارو بعد أن إنفصلا العام الماضي دون إعطاء أى تفاصيل او اسباب حول هذا الإنفصال.

وقد كتب الموقع التركي أن الثنائى النجمة مريم أوزالي والإعلامى باسل الزاروا قد عادت علاقتهما من جديد وتصالحها الشهر الماضى،وتقوم مريم اوزالي بتصوير فيلمها الجديد “kovan” قامت بدعوة الإعلامى باسل ألزارو إلى تركيا وحضور تصوير فيلمها وبعد ذلك سيمضى معها بعض الايام فى مدينة أرتوين بشرق البحر الأسود فى تركيا حتى تنتهى من تصوير فيلمها.

والجدير بالذكر أن علاقتهما السبقة لم يصرحا بها رسمياً بل كل ما نشر كانت صورهما معاً، فهل حقاً عادت علاقتهما من جديد؟!

الصحف التركية تنشر عودة علاقة مريم أوزرلي وباسل ألزارو

مريم أوزالي تثير غضب الجماهير بتغير ملامحها وإستايلاتها

آثارت النجمة التركية “مريم أوزالي” والتى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم السلطانة هُيام من مسلسل حريم السلطان،الجدل حولها وغضب من جماهيريها عقب نشر صور لها على حسابها الخاص على إنستقرام وظهرت ملامحها متغيرة بشكل كبير وذلك إثر عمليات التجميل التى خضعت لها فظهر وجهها منتفخ ووجنتيها وشفتيها الممتلئتان مما أثار غضب الجماهير بسبب هذا التغيير .

وبعد ذلك ظهرت مريم أوزالي بشعرها الأسود وذلك لاجل دورها فى فيلم kovan ،بعد أن تعود عليها الجماهير بالشعر الأشقر مما آثار صدمتهم بسبب هذا التغير الكبير الذى ظهرت بها مريم اوزالي حينما نشرت الصورة بشعرها الاسود لأول مرة عبر إنستقرام وقد علق لها الجماهير مشتاقين لشعرها الأشقر متمنين أن تعود له بسرعه بعد غنتهاءها من تصوير الفيلم ،فى حين وجده القليل انه يليق بها ويجب أن تجدد من إستايلها.

شعر مريم اوزرلي الأسود يصدم الجماهير
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق