كلمتين

هل سيصبح “القاع” أعلى المسلسلات التركية تقييما على موقع IMBD ؟

إشتعلت المنافسة بين المسلسلات التركية التى تعرض حالياً سواء بين قيامة أرطغرل ، محمد الفاتح ، اشرح أيها البحر الأسود و غيرها العديد ليأتى مسلسل القاع ليحصل على أعلى تقييم فى الموقع العالمى imdb .

بعد عرض حلقتين فقط “القاع” يحصل على أعلى تقييم على موقع imdb العالمى

عُرضت اول حلقتين من المسلسل التركى “Dip Dizi” “القاع” يوم الجمعة الموافق 30 من مارس ويتم عرض المسلسل عن طريق الإنترنت على موقع PuhuTV و إستطاع المسلسل خلال عرض حلقتين فقط ان يحصل على تقييم 9.2/10 من الموقع العالمى IMDB و بذلك يُصبع أعلى تقييم حصل عليه مسلسل تركى بعد مسلسل حب أبيض و أسود الذى حصل على تقييم 9.3/10 .

و يبدو أن سبب هذا النجاح منذ عرض حلقاته الأولى يرجع غلى وجود أثنين من انجح نجوم تركيا و اكثرهم شهرة فى الوقت الحالى هم ايلكر كاليلي الذى يُعرف بمسلسل “بويراز كارايل” الذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه فى تركيا ، و الممثلة “نسليهان اتاغول” او كما تثعرف بإسم نيهان من مسلسل “حب اعمى” الذى تسبب فى شهرتها الواسعة التى تحظها بها الآن و موهبتها التمثيلية الاكثر من رائعة التى دفعتها لتصبح العلامة التجارية لماركة “بانتين” و تنتشر إعلاناتها على التلفزيون العربى.

مسلسل “القاع” يحصل على تقييم 9.2/10 على موقع IMDB العالمى

نسليهان أتاغول تقع فى البحر من جديد بعد مسلسل القاع

هذا هو عنوان الصحف التركية تعليقاً  على وقوع “نسليهان اتاغول” للمرة الثالثة فى البحر فى اعمالها الدرامية حيث إشترت “نسليهان” بهذا المشهد و قام عدد من المعجبين بنشر صورتها فى الاعمال الثلاثة التى وقعت فيها فى البحر فى مسلسل فاتح حربية و مسلسل حب اعمى و اخيراً مسلسل القاع.

سقوط نسليهان اتاغول فى البحر فى مسلسل فاتح حربية و حب اعمى و اخيراً فى القاع

و تدور قصة مسلسل القاع فى إطار من الغموض و الأكشن عن الطبيب النفسي طساهر” الذى يقوم به “إيلكر كاليلى” و الذى يساعد الأشخاص المقبلين على الإنتحار و ينقنعم بالتخلى عن الفكرة و تشاء الأقدار فى غحدى المرات ان يقابل طبيلجى” التى تقوم بدورها “نسليهان اتاغول” المقرصنة التى تكتشف ان والدها تم قتله و لم يمت طبيعياً كما كانت تعتقد .

ايكلر كاليلي و نسليهان أتاغول أبطال مسلسل القاع
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق