كلمتين

هل تستعد بطلة الطائر المبكر” ديميت أوزديمر” للزواج من حبيبها سيشكين أوزديمير

إستطاعت الممثلة التركية “ديميت اوزديمير” فى جذب قاعدة جماهيرية عريضة لها فى تركيا والعالم العربي من خلال أدوارها المرحة والكوميدية والتى تدخل القلوب فور ظهورها على الشاشة وأخر اعمالها الناجحه “الطائر المبكر”.

بعد علاقة دامت 4شهور فقط هلى تستعد ديميت للزواج من حبيبها سيشكين أوزديمير

تعتبر الممثلة التركية “ديميت اوزديمير” أشهر الممثلات التركية حالياً بعد عرض المسلسل الناجح “الطائر المبكر” الذى حقق شهرة واسعة فى تركيا والعالم العربي وعادةً ما يتصدر نسب المشاهدة الأسبوعية متفوقاً على جميع المسلسلات والبرامج الصيفية فى نسب المشاهدة.

وقد عُرفت ديميت أوزديمير بعلاقاتها العاطفية وآخرها مع الممثل التركي الوسيم سيشكين أوزديمير ويبدو أن علاقة حبهما جادة إذا حسب الإدعات فى الصحف التركية والمواقع الإلكترونية ان ديميت أوزديمير وسيشكين أوزديمير يستعدا للزواج بعد علاقتة الحب التى دامت 4 شهور فقط على أن يقيما حفل خطبتهما فى يوليو القادم 2019.

اما فى ذلك الوقت ستستمر الزيارات العائلية حتى يتعرف العائلتان على بعضهما بشكل أكبر.

ويمزح أصدقاء سيشكين وديميت من كنيتهما اوزديمير المتشابهة ولكن بسبب هذا التشابه لن تحتاج  ديميت أوزديمير أن تغير من كنيتها بعد زواجهما حسب القانون التركي.

حبيب بطلة “الطائر المبكر” يرسل لها 300 وردة فى موقع تصوير مسلسلها لهذا السبب
ديميت أوزديمير وحبيبها سيشكين أوزديمير يستعدا للزواج

سيشكين أوزديمير يظهر دعمه لحبيبته ديميت أوزديمير بعد سخرية الصحافة منها

يغار الصحفيين الأتراك من نجاح النجوم والشعبية الكبيرة التى يحصلون عليها بسبب اعمالهم الناجحة وهذا ما حدث مع الموهوبة ديميت أوزديمير.

فبعد عرض حلقات قليلة من مسلسل “الطائر المبكر” والشعبية الكبير التى حصدها المسلسل من أول حلقة أغرت الصحفيين للسخرية والإستخفاف بموهبة ديميت أوزديمير.

فنشرت الصحف التركية وبعض المواقع مقطع تظهر فيه ديميت أوزديمير وهى ترقص خلف إحدى المغنيات فى إحدى البرامج التلفزيونية ونشروه لإستفزاز ديميت وتذكيرها بماضيها قبل مجاح أعمالها.

وفى المقابل قام سيشكين أوزديمير حبيبها بتقديم الدعم لها ونشر عبر حسابة الرسمى فى تويتر تعليقاً على الامر وكتب  “من الجيد ان تكسب من جهدك الخاص…أنصح الجميع بذلك”.

الصحف التركية تستفز بطلة “الطائر المبكر” بسبب رقصها وحبيبها يتدخل لحمايتها

كما ظهرها أثناء إحياء حفل عيد ميلاد لاحد اصدقاءهما وطاردهم الصحفيين ووقفوا معهم لجيبوا على أسئلتهم ولكن حينما ذكر أحد الصحفين فيديو رقص ديميت، ظهر عليها ملامح التوتر فقام سيشكين بسحب يديها وأخذها بعيداً تارك خلفهم الصحفيين.

سيشكين أوزديمير يدعم حبيته ديميت اوزديمير بعد فيديو الرقص المنتشر
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق