كلمتين

هكذا عبر عمرو أديب عن فرحته عقب نجاح أولى حلقات برنامج “الحكاية”

يشهد شهر سبتمبر عودة عدد من البرامج أو الإعلان عن برامج جديدة ، ومن أكثر البرامج المنتظره كان برنامج عمرو أديب الجديد “الحكاية”.

ردود فعل إيجابية عقب الحلقة الاولى من برنامج عمرو أديب الجديد “الحكاية”

عُرضت أولى حلقات بنامج الحكاية الذى يقدمة الإعلامى الكبير عمرو أديب لأول مرة على شاشة أم بي سي مصر بعد غياب طال لمدة عدة أشهر طويلة.

ولكن يبدو أنها كانت عودة قوية تلقى عليها عمرو أديب ردود فعل إيجابية.

فقد أظهر عمرو أديب فى برنامجه العودة للمدارس وما يتحمله المواطنين من ادوات مدرسية وطلبات كثيرة فى أول يوم من أيام المدرسة وطلبات كل مادة وهى الهم الأول الذى يتحمله المواطم المصري لإستقبال العام الدراسي الجديد بوم 22 من سبتمبر.

كذلك حلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الضيفة الاولى فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب.

وقد عبر عمرو أديب عن فرحته الكبيرة بعد ردود الفعل الإيجابية التى تلقاها فقام عمرو اديب بالنشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقام بشكر الجمهور وشكر عائلة الـ mbc متمنياً ان يقدم حلقات أفضل خلال الأيام التالية.

بعد هيفاء وهبي…عمرو أديب يستضيف ميدو وغادة عبد الرازق

إستضاف الإعلامى عمرو أديب فى أولى حلقاته على قناة mbc مصر برنامج “الحكاية” الفنانة هيفاء وهبي والتى كشفت عن الكثير من اسرار حياتها الشخصية.

وتحدثت عن رأى البعض بها والمعلومات المغلوطة منها أن البعض يظن أنها لا تعرف كيف تضحك او تبتسم إلا انها أكدت انها تحب النكات وتضحك كثيراً.

واكدت هيفاء وهبي أنها مثل أعلى لعدد كبير من النساء وهى تنشر الأمل فى قلوبهن واكدت أنها ترغب ان تنجب الاطفال وتنشأ عائلة وأسرة سعيدة.

وقالت هيفاء وهبي أنها ذات مرة قد إرتدت النقاب أثناء زياتها لأحد الدول العربية حتى لا تلفت الانظار وذهبت للتسوق مع صديقتها.

واليوم الأحد من المقرر ان يستضيف عمرو أديب فى برنامجه الحكاية الفنانة غادة عبد الرازق والتى ستتحدث عن عدد من أسرارها ومشاريعها القادمة.

وكذلك النجم أحمد حسام ميدو والموضع الذى يشغل الجميع وهو إنقاص وزنة بشكل ملحوظ.

هيفاء وهبي ضيفة عمرو أديب فى “الحكاية”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق