كلمتين

هكذا عبر “ارطغرل” عن غضبه من المجازر ضد الفلسطينيين

تفاقمت الازمات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية المحتلة والتى أسفر عنها عشرات الشهداء وآلاف المصابين ومن ضمنهم أطفال،الامر الذى أدى لإدانه العالم أجمعة بتلك الأفعال الوحشية ومن بين المشاهير الذين عبروا عن غضبهم الفنان التركى “إنجين ألتان” بطل “أرطغرل“.

“أرطغرل” يخرج عن صمته ويدين قوات الإحتلال الإسرائيلى بسبب مجازرها ضد الفلسطنيين

شهدت الأيام الأخيرة مجازر من قبل قوات الإحتلال الإسرائلى ضد الفلسطنيين العزل على أثر نقل السفارة الامريكية إلى القدس، الأمر الذى ادمت له قلوب العالم أجمعه لتدين تلك الأفعال البعيدة كل البعد عن الإنسانية فى حق الفلسطينيين.

وقد قام الفنان التركى “إنجين ألتان” الذى إشتهر من خلال دوره “أرطغرل” فى مسلسل “قيامة أرطغرل”بالنشر عبر حسابه الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى تويتر يدين فيه تلك المجازر فى حق الشعب الفلسطينى.

فكتب قائبلاً “الذى حدث فى فلسطين من مذابح وعنف هو شئ خال وعار على الإنسانية. أنا أدينه بشدة”.

وقد أنهالت عليه التعليقات من الجماهير العرب والأتراك الذين قاموا بطابع الأمر بدعم الشعب الفلسطيني وإدانه تلك الأعمال الوحشية التى تحدث فى حقهم.

“قيامة أرطغرل” يستعد لدخول فى حقبة جديدة خلال الجزء الجديد

يبدو أن مسلسل “قيامة أرطغرل” يسيتمر لأعوام قادمة خاصةً لعد ان تم نشر اخبار من قبل الشركة المنتجة التى تحدثت عن بدء حقبة جديدة بعد مرور زمنى وبداية قيامة “عثمان الغاز” إلن أرطغرل فى حين أن أرطغرل سيكبر فى السن ليشهد نجاح إبنه عثمان الغازى مؤسس الدولة العثمانية،فعلى ما يبدو ان البداية الحقيقة لمسلسل “قيامة أرطغرل” هى قيامة “عثمان الغاز” وأن أرطغرل كان مجرد تمهيد لبدء قصة مؤسس الدولة العثمانية “عثمان الغازى”.

أما عن من سيقوم بدور “عثمان الغازى” فى الجزء الجديد من قيامة أرطغرل فقد تباينت الأخبار فى الصحف التركية حيث عاد الحديث مرة أخرى عن إنضمام الممثل التركى “بوراك أوزجيفيت” بهذا الدور رغم انه قد قام برفضه العام الماضي بسبب إرتباطه باعمال أخرى، وخبرأخر عن قيام “مراد يلدريم” بهذا الدور ولمن لم يُصدر أى إعلان رسمى بعد.

“قيامة أرطغرل” يستعد لعهد “عثمان الغازى”

 

 

دينا احمد

اضف تعليق