كلمتين

هذة الصورة الرومانسية لشيري عادل ومعز مسعود تنفي شائعات طلاقهما

تلاحق شيري عادل ومعز مسعود العديد من الشائعات منذ إعلان زواجهما،ولكن أخر تلك الشائعات هو طلاق معز مسعود وشيري عادل عقب شهر من زواجهما،فما حقيقة هذا الخبر؟!

ما حقيقة طلاق شيري عادل ومعز مسعود عقب شهر من زواجهما

إنتشرت أمس على مواقع السوشيال ميديا خبر طلاق معز مسعود والفنانة شيري عادل عقب شهر واحد من إعلان زواجهما،ولم يتوقف نشر الخبر عبر مواقع السوشيال ميديا بل إنتشر فى عدد من المواقع الإخبارية والصحف دون التاكد من حقيقة الامر،ولكن الغريب فى هذا الخبر هو تكتم شيري عادل ومعز مسعود ودم الرد على تلك الشائعات سواء بالتكذيب أو التأكيد.

وقد نشرت بعض المواقع والصحف ان سبب هذا الخلاف الذى ادى للطلاق هو تعاقد الفنانة شيري عادل على بطولة فيلم جديد من النوع الغنائى الإستعراضي مع المغنى عبد الفتاح الجريني ومن ثم نشرت صحف أخرى تفاصيل طلاق شيري عادل ومعز مسعود ان مز مسعود وجد هذا الفيلم يتعارض ما نشره من قيم وتوجهات مما أشعل الخلافات بينهما.

ما الحقيقة وراء إنفصال معز مسعود وشيري عادل

صورة رومانسية تجمع شيري عادل ومعز مسعود رداً على تلك الشائعات

ولكن يبدو ان كل ما نشرته الصحف والمواقع الكبيرة والهامة ما هى إلا محض إشاعات بل وصلت تلك الشائعات لسردها تفاصيل الخلاف والطلاق ولجأت لنسب تلك الأشعات لمصادرها.

إلأا ان الممثلة إنجي الخطاب قررت الرد على تلك الشائعات وقامت بنشر صورة رومانسية بين شيري عادل وزوجها معز مسعود وكتبت معلقة “بطلوا إشاعات” معبرة عن غضبها من تلك الإشاعات والأخبار المتداوله حول طلاق معز مسعود وشيري عادل.

وحسب ما ورد فى إحدى الصحف ان كلام والدة شيري عادل ونفيها بوجود أزمة بين الزوجين غير دقيق،فى حين قال أحد المصادر المقربة أن شيري عادل قد قبلت بدورها فى الفيلم بالفعل وهذا الامر سيضعها فى حيرة بين عملها وزواجها من معز مسعود.

ولكن حتى الآن لم يرد كل من شيري عادل او معز مسعود حول هذا الخبر الامر الذى زاد من حدة الشائعات أو الاخبار بل لم يعلم احد مدى صدق ما يتم نشره.

ربنا يخليكم لبعض يا قلبي ويبعد عنكم اي شر يارب 3>كفايا اشاعات بقي :-كلامي واضح ومش هرد علي صحافين اظن الرساله وصلت بطلو اشاااااااااااااااعات Shery Adel

Gepostet von Engy Khattab am Montag, 13. August 2018

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق