كلمتين

هذا هو موعد عرض الحلقة الـ 12 من “الطائر المبكر” بعد تغير يوم العرض

عُرضت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الطائر المبكر” أمس الثلاثاء ، وقد حازت على إعجاب الجماهير وأسرت قلوبهم ولكن خبر سئ يعكر صفو الأجواء الجميلة وهو تغيير موعد عرض المسلسل بدءاً من الحلقة الـ 12.

جماهير “الطائر المبكر” عليهم الإنتظار أطول حتى عرض الحلقة الثانية عشر

يعتبر مسلسل “الطائر المبكر” من افضل المسلسلات التركية التى تُعرض حالياً وعادةً ما يحصد نسب مشاهده عاليه جداً منذ عرض الحلقة الاولى منه، ولم تقتصر شعبية مسلسل “الطائر المبكر” عل تركيا فقط بل وصلت لعالمنا العربي ونسب مشاهدات بالملايين على مواقع المشاهدة بسبب هذا المسلسل الصيفي الخفيف.

وقد عُرضت الحلقة الحادية عشر أمس الثلاثاء محققة أعلى نسب مشاهده 9.18، وهى آخر حلقة من حلقات “الطائر المبكر” تُعرض الثلاثاء وبدءاً من الحلقة الـ 12 سيُعرض المسلسل يوم السبت القادم الموافق 22 من سبتمبر أى سيطول الإنتظار حتى عرض اللحقة الثانية عشر من الطائر المبكر.

وبالتاكيد مثل هذا الخبر بالنسبة لمتابعى مسلسل “الطائر المبكر” كان بمثابة الخبر الحزين، فالجماهير ينتظرون بفارغ الصبر مضى الاسبوع لمشاهدة المسلسل ولكن عليهم الإنتظار اكثر من أسبوع حتى عرض الحلقة الـ 12 من “الطائر المبكر”.

الحلقة الـ 12 من “الطائر المبكر تُعرض السبت 22 من سبتمبر

“الطائر المبكر” افضل مسلسل تركي صيفي لهذا الموسم

لا يحتاج مسلسل “الطائر المبكر” لإستفتاء او إحصائيات لثبت انه أفضل مسلسل تركي يُعرض حالياً ، فقد سيطر المسلسل على موسم الصيف فى تركيا و الوطن العربي، وآسر قلوب الجماهير من كل انحاء العالم ، ليس هذا فحسب فبعيداً عن شعبية المسلسل إلا أنه يحقق نسب مشاهده عاليه وكل حلقة من حلقاته التى عُرضت تتفوق على كل مسلسلات والبرامج التى تُعرض فى تركيا ليسيطر وبقوة على نسب المشاهدات اليومية والأسبوعية فى تركيا.

فقد صنع هذا المسلسل حالة من البهجة والمرح على المشاهدين، سواء بسبب الكوميديا الذى تفنن فيها جيمع أبطال المسلسل حتى لو كان البعض يمثل ادواراً شريرة إلا أنه أظهر جانب كوميدي لطيف، كذلك الرومانسية اللطيفة بين أبطال المسلسل “جان وسنام” والمناظر الجميلة التى تدل على الصيف فيندمج المشاهد مع تلك الأجواء المليئة بالطاقة الإيجابية.

ويجب التنويه مرة اخرى ان الحلقة الثانية عشر 12 من الطائر المبكر ستُعرض السبت 22 من سبتمبر فى تمام الساعه 8:00 عى قناة star tv  التركية.

الحلقة الـ 11 من “الطائر البكر” تذيب قلوب الجماهير
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق