كلمتين

هذا هو السبب وراء إنفصال احمد فهمى عن شيكو وهشام ماجد

تحدث العديد من الخلافات والأزمات فى الوسط لفنى والتى أحياناً تظل فى حالة من الغموض وعدم التصريح بالسبب الرئيسي للخلاف،ومن بين الخلافات التى آثارت الاجدل هو إنفصال الثلاثى احمد فهمى عن شيكو وهشام ماجد،ليظهر هشام ماجد ويوضح أسباب هذا الإنفصال.

هشام ماجد يوضع أسباب إنفصاله هو وشيكو عن أحمد فهمي

ظهر الفنان الكوميدى هشام ماجد فى برنامج “بوضوح” مع الإعلامى الكبير عمرو الليثي أمس السبت 23 من يونيو على قناة الحياة، وذلك بعد نجاح فيلم هشام وشيكو الجديد “قلب أمه” وخلال الحوار مع أبطال الفيلم فى ظل غياب شيكو قام عمرو الليثي بتوجيه سؤال لهشام ماجد عن السبب وراء إنفصال أحمد فهمى عنه هو وشيكو،خاصةً أنهم ظهروا لأول مرة كثلاثي ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أسباب الإنفصال.

وقام هشام ماجد بالرد عليه ان بالفعل عمرو الليثي قام بسؤال أحمد فهمي عن سبب الإنفصال والح عمر الليثي ليعرف رأى هشام والسبب،فصرح هشام أن السبب وراء الإنفصال هو الخلافات العديدة التى نشبت بينهم فقال “فضلنا أن يتم الإنفصال فنياً على أن يمس صداقتنا”،كما أكمل حديثه وقال أن من قرر الإنفصال هو أحمد فهمي برغم تمسك كل من هشام وشيكو به.

هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمى فى برنامج الفرنجة

هشام ماجد: “افتقد أحمد فهمي فنياً وكصديق”

خلال توضيح هشام ماجد عن سبب الخلاف بينه وبين احمد فهمى وسبب الإنفصال،صرح أنه هو وشيكو حاولا أن يقنعا احمد فهمي ولكنه اصر على الإنفصال.

كما سأله عمرو الليثي عن إمكانية مشاركتهما معاً كثلاثي فى عمل فرد هشام أنه بالتأكيد سيرضى وهو إحتمال وارد ولكن قاطعه عمرو وقال له انه خلال لقاءه مع احمد فهمي وسؤاله نفس السؤال أجاب بلا وانه لن يشارك كثلاثي مرة اخرى.

و كما سأله الليثى هل إفتقد أحمد فهمي؟ فجاء رد هشام انه يفتقده فنيا وكصديق،ولكن بسبب الخلافات الكثيرة إضطرا للإنفصال،كما أكد هشام ان حالياً مع شيكو قد ل التوتر بشكل كبير وأثبتا نجاحهما من خلال “حملة فريزر” ومؤخراً فيلم “قلب أمه”.

فيلم قلب أمه لهشام ماجد وشيكو

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق