كلمتين

هذا المشهد من مسلسل “الحفرة” يدخل التاريخ كأكثر المقاطع مشاهدة

يعتبر المسلسل التركي الحفرة من اكثر المسلسلات مشاهدة خلال الموسم الماضي بل تصدرت العديد من حلقاته نسب المشاهدة الأسبوعية ولكن يبدو ان جنون ياماش جعل الجماهير تتعلق به اكثر.

مشهد من مسلسل “الحفرة” يدخل التاريخ كأكثر المشاهد مشاهدة فى تاريخ المسلسلات التركية والسبب جنون ياماش

يبدو ان تمثيل وبراعة أراس بولوت إينميلي فى مسلسل “الحفرة” جعلته من اكثر الممثلين الذين عشقهم الجماهير فى تركيا والوطن العربي،فقد إستطاع أراس أن يثبت براعته وقدراته التمثيلية من خلال مسلسل “الحفرة” وجعل احد مشاهد مسلسل الحفرة يدخل التاريخ لينضم لأكثر المشاهد مشاهدة عبر اليوتيوب فى تاريخ المسلسلات التركية.

حيث أشتهر مشهد رقصة “ياماش” التى يؤديها أراس بولوت فى مسلسل الحفرة الحلقة التاسعة وهو مشهد قتال ياماش ضد سردار ووصلت مشاهدات هذا المقطع لاكثر من 20 مليون مشاهدة، ويرجع ذلك لجنون ياماش الذى يقاتل سردار وهو يستمع إلى موسيقى المفعمة بالحيوية وحماسية وطريقة قتاله ورقصته وتعبيرات وجهه التى تدل على القوة والثقة بل وقد تحولت تلك الرقصة لترندفى تركيا ولكل متابعي مسلسل الحفرة وأصبح الجميع يقلدون تلك الرقصة فى حين وصلت مشاهدات الأغية التى يستمع إليها ياماش إلى أكثر من 123 مليون مشاهدة.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يستعد لعودة قوية عقب العيد

يتشوق جميع مشاهدى مسلسل الحفرة للعودة القوية للمسلسل فى موسمه الثانى خاصةً عقب الحماس الذى تركه الموسم الاول والصراع بين ياماش وفورتولو والذى سيتحول لإنتقام فى الموسم الثانى من مسلسل الحفرة وبسبب إلحاح الجماهير أعلنوا عن الجزء الثانى من مسلسل الحفرة على ان يبدأ التصوير عقب عيد الأضحى و العرض الأول للموسم الثانى من الحفرة سيبدأ فى ستمبر ولكن لم يحددوا صانعى العمل اى تفاصيل اخرى عن الموعد النهائى لعرض الحلقة الأولى من مسلسل “الحفرة” الموسم الثانى.

كما تم تأكيد مشاركة عدد من الممثلين فى الجزء الثانى من مسلسل الحفرة ضمن عصابة “الكاراكوزلار”التى تستمر فى عداوتها ضد عائلة “كوشفالي” وهما الممثل بيركان أتيش و أركان افجي.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى فى سبتمبر

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق