كلمتين

هؤلاء هم ضحايا رامز جلال فى “رامز تحت الصفر” رمضان 2018

تعتبر برامج مقالب رمضان من أكثر البرامج التى يفضلها ويتابعها الجميع وقد إستطاع رامز جلال أن يستحوذ على قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال برامج مقالبه التى تعادهنا على رؤيتها فى كل عام من رمضان وهذا العام سيفاجئنا ببرنامج “رامز تحت الصفر“.

الإعلان الدعائى الأول لبرنامج مقالب رامز جلال “رامز تحت الصفر”

عودتنا قناة MBC مصر على نشر الإعلان الدعائى الخاص ببرنامج رامز جلال “رامز تحت الصفر” المقرر عرضه فى رمضان 2018 قبل بضع ايام قليله من إستقبالنا رمضان،وهذا ما فعلته بالفعل حيث تم نشر الإعلان الترويجى الاول لبرنامج المقالب الخاص برامز جلال “رامز تحت الصفر” وقد وضح من الإعلان عن أنه سيكون مقلب مختلف عن أى مقلب قد قام به رامز جلال من قبل فقد ظهر خلال الإعلان حالات من الإغماء من قبل ضيوف الحلقات وصراخ الفنانات والفنانين.

فى حين شهد الإعلان أيضاً حالات من الغضب التى إعترت الضيوف عقب معرفتهم بالمقلب ومنهم من إنهال بالضرب و السب على رامز جلال من شدّة خوفهم ويأسهم من تلك المقالب.

MBC تنشر الإعلان الدعائى الأول لبرنامج “رامز تحت الصفر”

مطربين وممثلين و لاعبى كرة قدم ضحايا “رامز تحت الصفر”

ظهر عدد من نجوم الفن ونجوم الكرة المصرية فى إعلان برنامج مقالب رامز جلال “رامز تحت الصفر” الذى سيعرض بدءاً من الغد على قناة MBC مصر .

ويبدو أن المقلب هذا العام عن طريق إستدراج الفنانين بخدعة كأس العالم 2018 فى روسيا ومن ثم تبدأ المغامرة حيث يتم توصيل الضيوف وسط غابة ثلجية ومن ثم يهاجمهم نمر و دب وسط الثلوج ويكون احد طاقمى عمل البرنامج ضحية هجوم هذا الدب او النمر ليفزع الضيف من هذا المشهد.

وقد إختار رامز هذا العام مجموعة جديدة من النجوم التى لم نراهم فى برنامج مقالب من قبل منهم لاعب نادى الزمالك “شيكابلا” ،الفنانة “ياسمين صبرى”،”سعد سمير وتريزيجيه وليد أرزارو اللاعب المغربى والكابتن حسام البدرى و الإعلامى الرياضى عبد الناصر زيدان.

وكذلك ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب،غادة عبد الرازق،ريهام عبد الغفور، ريم مصطفى ،كريم فهمى،هنا الزاهد،رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، ديانا حداد،سامح حسين وخالد سليم.

برومو #رامز_تحت_الصفر …انتظروا اولى الحلقات غداً حصرياً على MBC Masr #رمضان_يجمعنا

برومو #رامز_تحت_الصفر …انتظروا اولى الحلقات غداً حصرياً على MBC Masr #رمضان_يجمعنا

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Mittwoch, 16. Mai 2018

دينا احمد

اضف تعليق