كلمتين

نسقي التنورة بأسلوب راقي على طريقة الملكة رانيا

تعتبر الملكة رانيا أيقونة الأنوثة والجمال في العالم ، حيث تتميز بإطلالاتها الراقية التي تلهم العديد من النساء ، فتعد أزيائها مزيج بين الأسلوب الملكي الفخم ، مع لمسة عصرية راقية.

إطلالات راقية للملكة رانيا بالتنورة

تعد التنورة من القطع المفضلة للملكة رانيا ، حيث تتميز بالأنوثة والرقي ، وتمنحها إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية والجمال.

إليك أجمل إطلالات الملكة رانيا بالتنورة ، يمكنك أن تستوحي منها لإطلالتك:

التنورة الكارو:

إعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على تنورة كارو ميدي أنيقة باللون الرمادي ، ونسقتها مع بلوز نبيتي ، وحذاء أسود بكعب عالي ، وحقيبة سوداء ميدي.

إطلالة الملكة رانيا بتنورة كارو رمادية

التنورة الجلد:

تعتبر التنورة الجلد من القطع العصرية التي تحرص  على إرتدائها في إحدى زياراتها ، ونسقتها مع بلوز بيضاء بخطوط سوداء ، وحذاء مميز بكعب عالي.

التنورة الجلد بطريقة الملكة رانيا

تنورة بلمسة شرقية:

إعتمدت على تنورة ميدي باللونين الأسود والأحمر ، ونقوشات تحمل في طياتها الطابع الشرقي الأصيل مع لمسة عصرية ، وقد نسقتها مع بلوز بيضاء أنيقة ، وأضافت لها لمسة أنثوية جرئية بإرتدائها شنطة بللون الأحمر.

تنورة ميدي باللونين الأحمر والأسود

التنورة الماكسي:

تألقت بإطلالة مميزة ، حيث إرتدت تنورة ماكسي باللونين الأبيض والأحمر ، ونسقت معها بلوز حرير باللون الأبيض لإطلالة ناعمة ، وحذاء أسود بكعب عالي الذي يبدو أنه المفضل لديها.

إطلالة الملكة رانيا بالتنورة الماكسي

التنورة الوردية:

إختارت التنورة الوردية لإستقبال رئيس النمسا في إحدى زياراته للأردن ، حيث تألقت بإطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية ، وقد نسقت معها قميص باللون الأبيض بطريقة رائعة ، ولإكمال إطلالتها إرتدت حذاء أبيض بكعب عالي.

إطلالة الملكة رانيا باللون الزهري

التنورة السوداء:

في إطلالة غاية في الأناقة والجمال إرتدت تنورة ميدي سوداء ، ونسقتها مع بلايزر طويل باللون الأسود والذهي ، وأرتدت مع حزام على الخصر ، وحقيبة سوداء راقية من Dior ، وحذا أسود بكعب عالي.

إطلالة راقية للملكة رانيا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

اضف تعليق