كلمتين

ميغان ماركل “أكثر نساء العالم أناقة”

منحت مجلة “بيبول” الأميركية زوجة الأمير هاري الممثلة السابقة ميغان ماركل لقب الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018 لتكون بذلك أول عضوة في أسرة حاكمة تتربع عرش القائمة .

ميغان ماركل الأكثر أناقة بين النساء

تصدرت ميغان ماركل ذات الـ 37 عام التي صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير البريطاني هاري في مايو الماضي القائمة السنوية لمجلة بيبول الأميركية متفوقة علي الممثلتين كيت لانشيت وساندرا بولوك ،ومحامية حقوق الأنسان زوجة الفنان جورج كلوني أمل كلوني ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .

وقالت محررة شئون الموضة والجمال في مجلة بيبول “اندريا لافينثال” لم تتضمن القائمة أبداً أي عضو في أسرة حاكمة أو أي شخص من خارج هوليوود لكن عندما تتحدث عن الموضة و2018 فلايمكن تجاهل اسم ميغان ماركل ،وأضافت أسلوبها في ارتداء الملابس خطف الأنظار فعلاً هذا العام لذا رأينا ألا نكتفي بضمها الي القائمة بل اختيارها الأكثر أناقة، حسب ماذكرت وكالة رويترز .

وتابعت سواء كانت ترتدي قميصا كلاسيكسا وبنطلون جينز ممزقاً مثل أي فتاة أخري أو ثوب زفاف من أشهر بيوت الموضة وتضع تاجاً فإنها تبدو دائماً أنيقة دون عناء .

وأشادت مجلة بيبول كذلك بالتصميمات الجريئة والمتناسقة لأزياء بلانشيت وبأسلوب كلوني الخاص والجرئ والساحر في ارتداء ملابسها والشكل المذهل الذي ظهرت به بولوك في فيلم “أوشنز8” .

ميغان ماركل تتوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بسبب أمل وجورج كلوني

رغم مرور عدة أشهر علي زواج الممثلة الأمريكية ميغان ماركل من الأمير هاري وفكرة الحمل تراود الثنائي وخاصةً ماركل التي يقال عنها مهووسة بالإنجاب .

وزادت هذه الفكرة عندها خاصة بعد زيارتهما مؤخراً لمنزل الممثل العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية من أصول لبنانية أمل علم الدين حيث أن ملاعبتهما لطفليهما “إيلا وألكسندر” زادا عندها شعور الأمومة .

ولهذا أشار مصدر مقرب من الثنائي الي أنهما بعد مغادرة منزل جورج وأمل كلوني أصبحت ماركل متحمسة أكثر لإنجاب طفل وقرراً منذ ذلك الحين التوقف عن استخدام وسائل منع الحمل .

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق