كلمتين

مفاجأة جديدة ..تعرف على الحكم بالسجن ضد الممثلة مريم حسين

أصدرت محكمة الجنح الكويتية غيابيا بسجن الممثلة مريم حسين ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، بعد الإساءة إلى الفنان حسين المنصور، من خلال مقطع فيديو لها.

تعرف على تهمة مريم حسين

تعود الواقعة إلى رفع حسين المنصور دعوى قضائية ضد مريم حسين، لنشرها مقطع فيديو عام 2016، يسئ إليه، معبرة عن عدم احترامها له وندمها على التعاون معه.

البداية كانت عندما نالت مريم لقب ملكة جمال الخليج، ورد حينها الفنان حسين المنصور بتعليق اعتبرته مريم مسيئا لها، فنشرت مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وجهت فيه “إساءة” للفنان الكويتي، الذي قام بدوره برفع دعوى قضائية.

وقالت صحيفة “الأنباء” المحلية ان الحكم تضمن أيضاً تغريم حسين بمبلغ 5 آلاف دينار كويتي، في قرار المحكمة حول الدعوى التي رفعها المنصور ضد حسين، بسبب قولها “عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه”.

حبس الممثلة مريم حسين ستة أشهر

نبذة عن الممثلة مريم حسين

ولدت مريم حسين فى مدينة تطوان بالمغرب ، وبدأت مشوارها الفنى بالتمثيل عام 2009 بالمشاركة فى مسلسل الجيران ،  استمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة.

وخاضت تجربة الغناء عام 2011 ،وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم «من شفته».

ثم تجربة تقديم البرامج من خلال تقديم برنامج المسابقات «كل يوم مريوم» والذي عرض على قناة اليوم، وتعرضت للانتقاد من الجمهور بدعوى أنها تتصنع الدلع وتتطفل على الجنسية الإماراتية، وقدمت الموسم الثاني منه في عام2013.

مريم حسين متهمة بتشوية صورة الفتاة السعودية.

الجدير بالذكر ان مريم حسين تلقت انتقادات واسعة بسبب مسلسل “صيف بارد”، الذي جسدت فيه شخصية فتاة سعودية، واتهمها البعض بالإساءة للسعوديات

وردت مريم حسين عبر حسابها على Twitter لتوضح حقيقة وصحة هذه الاتهامات الموجه إليها.

وأوضحت مريم حسين أن العمل من تأليف الكاتبة السعودية سارة العلوي والمقتبس من رواية سعوديات، وأن هناك الكثير من ضعاف النفوس حاولوا تشويه فكرة العمل، والترويج إلى أنها تسيء للفتيات السعوديات.

وأكدت مريم حسين أن حقيقة دورها هو فتاة عربية عاشت بالسعودية فقط، لكن هناك من يسعى جاهدا لتشوية العمل وتشوية صورة الفتاة السعودية باقتصاص مقاطع صغيرة من المسلسل وتأليف كلام لا يمت لقصة المسلسل بأي صلة .

وأنهت مريم حسين بيانها بأن المسلسل لا يقصد به الإساءة إلى أي دولة أو جنسية، وأن طاقم العمل والممثلات من الخليج والعالم العربي.

مريم حسين متهمة بالاساءة للفتاة السعودية
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

احمد طايع

اضف تعليق