كلمتين

علي ربيع يستحوذ على بوستر مسلسل سك على اخواتك

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “سك على إخواتك” بالكشف عن البوستر الدعائي الأول للمسلسل ، الذي من المقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل.

البوستر الدعائي لمسلسل “سك على إخواتك”

كشفت الشركة “صباح أخوان” المنتجة للعمل عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل “سك على اخواتك” ، والذي يظهر فيه الفنان علي ربيع بطل العمل وهو يرتدي جلابية وشال بلدي ، وتم طرح البوستر ضمن الحملة الدعائية للمسلسل التي وضعتها الشركة.

وقد استحوذ علي ربيع على البوستر بشكل منفرد ولم يظهر أي من أبطال العمل فيه ، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس صعيدية ويحمل في يديه تابلت وهو يحتضنه.

ومن المقرر طرح عدة بوسترات دعائية لباقي أبطال العمل تباعا خلال الفترة القادمة ، إضافة الى ذلك سيتم طرح الإعلان الأول للمسلسل خلال عدة أيام.

البوستر الدعائي لمسلسل سك على اخواتك

فريق عمل مسلسل “سك على اخواتك”

وقد أعلن المخرج وائل إحسان إنتهائه من تصوير سبعة أسابيع كاملة من المسلسل ، يشارك الفنان على ربيع نخبة من الممثلين ، يشاركه البطولة صلاح عبد الله ،  سلوي خطاب ، وصبري فواز ، كريم عفيفي ، هنا الزاهد ، سهر الصايغ ، هادي الجيار ، ميرنا نور الدين ، إسلام جمال ، وجيسى عبدو.

مسلسل “سك على اخواتك” قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي، ومحمد أبو السعد، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج “صباح أخوان” لمالكها صادق الصباح.

تدور أحداث مسلسل سك على اخواتك بين الدراما والكوميديا ، حيث يظهر علي ربيع في دور شاب يدعى “سعادة” يعمل ممرض في احدى الوحدات البيطرية في قرية بالصعيد ، و يعيش فى حارة بسيطة ولدية 4 شقيقات ، وتظهر الفنانة سلوى خطاب في دور والدة “سعادة” علي ربيع ، والفنان صلاح عبدالله يظهر في دور والد على ربيع.

يعلم على ربيع “سعادة” أن والده لازال على قيد الحياة بعد رؤيته لخبر موته في الجرائد وإخبار والدته له بذلك ، ويكون والده أحد رجال الأعمال المشهورين.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “سك على اخواتك” يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان علي ربيع ، ويشاركه في البطولة نخبة من كبار الفنانين.

علي ربيع في أحد الأعمال الفنية
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

اضف تعليق