كلمتين

“مسرح مصر” السبب وراء خطبة أحمد فمهى وهنا الزاهد

شهد الجماهير خطبة الفنان أحمد فهمى على الفنانة “هنا الزاهد” ولكن تبقى قصه حبهما غامضة، حيث تفاجأ الجماهير بخبر خطبتهما فجأة ،وقد كشف احمد فهى بداية القصة ليمحى الغموض وفضول الجماهير.

احمد فهمى يتحدث عن لقاءه بهنا الزاهد لأول مرة

كانت خطبة الفنان احمد فهمى والفنانة هنا الزاهد بمثابة المفاجأة الكبرى التى واجهها الجمهور حيث جاء خبر خطبتهما دون سابق إنذار، بل لم تنتشر حتى شائعات كما تعودنا تربط بينهما إلا أن الجمهور حتى الآن يتساءل حول بداية قصة حبهما وكبف تعرفا على بعضهما البعض دون أن يتشاركا فى اى عمل من قبل.

فظهر النجم احمد فهمى فى برنامج “الراديو بيضحك” الذى يذاع على إذاعه راديو 90.90 وقد تحدث فيه بصراحه عن بداية قصة التعارف بينه وبين هنا الزاهد فقال احمد فهمى انه لم يعرفها أبداً ولم يعمل معها فى أى عمل الا مرة شاهدها أثناء إفتتاح فيلم حرب كرموز كانت مقابلتهما الاولى وتحدثا بضع كلمات مع بعضهما ولكنه حتى لا يتذكر المقابلة جيداً .

أحمد فهمى يتحدث عن بداية تعارفه على هنا الزهد

علي ربيع وكريم عفيفى السبب الرئيسي وراء خطبة هنا الزاهد واحمد فهمى

بدأت الصدفه تلعب لعبتها لتجمع بين احمد فهمى وهنا الزاهد فقال احمد فهمى ان البداية الحقيقة لتعارفهما كانت عن طريق على الربيع حيث تجمعه علاقه صداقه قويه مع هنا الزاهد وكانا سوياً فى أحد الاماكن والتى صُدف ان ذهب إليها احمد فهمى فتقابلها وجلسا سوياً ومن ثم مرة اخرى مع نجم مسرح مصر كريم عفيفى وتستمر الصدف فى جلبهما سوياً وقال احمد فهمى ان والدته تجعمها علاقه صداقة مع والده هنا الزاهد.

وتكلم احمد فهمى عن هنا الزاهد واكثر مما جذبه فيها هى طبيتها حتى انه تساءل هل فعلا هى طيبة ام مجرد تمثيل لم يتوقع ان يجد شخصية طيبة تعشق الهزار وسهلة الحديث معها قد تتواجد مثل تلك الشخصية حتى ان والدته اعجبت بها وقالت له “انت لو مجرتش وراها يبقى ربنا مش كاتبلك رزق فى الدنيا دى” وهذا يدل على مدى حب وتعلق والده احمد فهمى بهنا الزاهد.

أحمد فهمى ينحدث عن صفات هنا الزاهد وما جذبه لها
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق