كلمتين

مرة أخرى “الحفرة” يحطم التوقعات ويعلن عن عودة قوية فى الحلقة الأولى الموسم الثانى

تشهد الدراما التركية موسم جديد وإعلان لعودة عدد من المسلسلات بمواسمها الجديدة، ومن بين المسلسلات التى ينتظرها الجماهير هو مسلسل “الحفرة” المقرر عودته بموسمه الثانى خلال أيام.

عودة قوية لمسلسل “الحفرة” الموسم الثانى والجماهير يرحبون به على طريقتهم الخاصة

إستطاع المسلسل التركي الحفرة ان يحقق شهرة واسعة وشعبيه كبيرة بين الجمهور التركي وكذلك الجمهور فى الوطن العربي حتى صنع حالة من الشغف بهذا المسلسل الرائع الذى لم يشبه اى مسلسل تركى آخر مما جعله أحد افضل المسلسلات التى عُرضت خلال الموسم الماضي، وبعد إنتهاء الجزء الاول وتلك النهاية المأساوية إنتظر الجماهير بشغف كبير حتى عرض الموسم الثانى بل كانوا يستمرون فى العد التنازلى لأجل عرض الحقة الاولى من الموسم الثانى من مسلسلهم المفضل “الحفرة”.

وقد قررت الشركة المنتجه للمسلسل ان تزيد من حماس الجماهير بطرح عدد من الإعلانات التشويقية للحلقة الاولى من الموسم الثانى ـ وقامت بطرح إعلان ثانى للحلقة الاولى على القناة الرسميه عبر اليوتيوب وفى اقل من 11 ساعة حصد الإعلان مليون مشاهدة ،قى حين وصل الإعلان الذى طُرح فى 8 من سبتمبر الماضى اكثر من 3 ملايين مشاهدة.

هذا المشهد من مسلسل “الحفرة” يدخل التاريخ كأكثر المقاطع مشاهدة

نسب مشاهدة إعلانات الموسم الثانى من مسلسل “الحفرة” تحطم الأرقام القياسية

إنضمام الممثل التركي “نجيب ميملي” للموسم الثانى من “الحفرة” وهكذا رحب به “أراس بولوت”

عودة قويه يشهدها الموسم الثانى من مسلسل “الحفرة” الذى ينتظر الجماهير بفارغ الصبر ، وقد أعلن الموسم الثانى من مسلسل الحقره عن إنضمام عدد من الممثلين اهمهم إنضمام الننثل التركي “نجيب ميملي” الذى سيجسد دور “جومالي” الأبن الأكبر لعائلة كوشوفالي والأخ الاكبر لياماش الذى يجسده الممثل التركي الموهوب “أراس بولوت إنميلي”.

وقد قرر أراس بولوت ان يرحب بإنضمامه للموسم الثانى من مسلسل “الحفرة” فقام بمتابعة الحساب الرسمي للمثل نجيب ميملي على إنستقرام، ثم نشر أراس بولوت إعلان الحلقة عبر إنستقرام وكتب “أهلاً بك” وأشار لنجيب ميملي.

كذلك إنضم للموسم الثانى من الحفرة الممثل “أركان إفجي” الذى عرفه الجمهور من خلال مسلسل “جسور والجميلة”.

ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من “الحفرة” الموسم الثانى فى 17 من سبتمبر القادم.

خبر مفرح لمحبي مسلسل “الحفرة” وهذا موعد عرض الجزء الثاني

أراس بولوت يرحب بإنضمام نجيب ميملي فى الموسم الثانى من الحفرة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق