كلمتين

محمد رمضان ينشر كواليس تسجيل التتر الجديد لـ “نسر الصعيد”

بضع ساعات تفصلنا عن إستقبال رمضان 2018،وتبدأ المنافسة بين الدرامات الرمضانية،ولكن برغم ذلك فهناك بعض المسلسلات التى تستمر فى تصوير أحداثها وتستمر حتى أواخر رمضان ومن بين تلك المسلسلات هو نسر الصعيد الذى يستمر فى تصوير بعض مشاهدة وحتى تسجيل الأغانى الخاصة به.

محمد رمضان يستعين بالمطرب السعودى إبراهيم الحكمى لتسجيل أجدد تتر لمسلسل “نسر الصعيد”

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى إنستقرام فدية لكواليس تسجيل أغنية “تتر مسلسل نسر الصعيد” المقرر عرضه بدءاً من الغد أول أيام رمضان 2018.

وقد تم الإستعانة بالمطرب السعودى إبراهيم الحكمي لكى يقوم بغناء” تتر مسلسل نسر الصعيد” وقد علق محمد رمضان على الفديو موضحاً ان هذا الفديو من كواليس تسجبل اغنية “تتر مسلسل نسر الصعيد” غناء المطرب السعودى “إبراهيم الحكمي” من كلمات محمد البوغة ألحان محمد عبد المنعم و توزبع خالد نبيل .

ويبدو أن إختيار المطرب السعودى قد أدى لفرحة كبيرة للجماهير محمد رمضان بالسعودية الذين عبروا عن فرحتهم من خلال التعليقات بإختياره صوت مثل إبراهيم الحكمي لتسجيل أغنية” تتر مسلسل نسر الصعيد“.

محمد رمضان يثبت شجاعته بقفزه فى النيل و تدريبات الصاعقة

اثبت الفنان محمد رمضان شجاعته من خلال نشره فيديو عبر حسابه الرسمى فى الإنستجرام وهو فيديو يقوم فيه محمد رمضان بالقفز من أعلى خلال تدريبات الصاعقة المصرية وقد ظهر خلال الفديو ثقة الفنان محمد رمضان خاصةً وانه فى الحقيقة كان فى الصاعقة المصرية أثناء تجنيده فى الجيس المصرى.

ولم تقف شجاعة محمد رمضان عند تدريبات الصاعقة الصعبة والتى تتطلب الشجاعة فقط بل أيضاً ظهرت شجاعة محمد رمضان خلال إعلان مسلسل
“نسر الصعيد” وقد ظهرفى إحدى اللقطات وهو يقفز أعلى كبرى النيل بنفسه دون أن يلجأ لدوبلير للقيام بهذا المشهد الخطير.

ومن المقرر ان ينتهى محمد رمضان من تصوير مسلسل “نسر الصعيد” فى 25 من رمضان.

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان ،درة،وفاء عامر، سيد رجب عايدة رياض،باسل ألزارو،دينا ومن تألبف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي.

مسلسل”نسر الصعيد”ينتهى من تصويره فى 25 رمضان 2018
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق