كلمتين

محمد رمضان يستأنف تصوير “الديزل” إستعداداً لعرضه فى عيد الأضحى 2018

يقترب عيد الأضحى 2018،ويستعد عدد من النجوم لطرح أجدد اعمالهم السنيمائية فى تلك المناسبة،لتبدأ منافسة شرسة بين النجوم،ومن من ضمن النجوم المنتظر رؤيتها خلال عيد الضحى هو محمد رمضان من خلال فيلمه “الديزل”.

بعد توقف 5 أشهر “محمد رمضان” يستأنف تصوير فيلمه “الديزل”

يستعد الفنان محمد رمضان لأستئناف تصوير اجدد أفلامه السنيمائية “الديزل” بعد توقف أمثر من 5 أشهر بسبب إنشغال محمد رمضان بتصوير مسلسل “نسر الصعيد” الذى عُرض فى رمضان 2018، وحقق نجاحاً باهراً وأصبح من أفضل مسلسلات رمضان 2018.

ومن المقرر ان يتم إستئناف تصوير فيلم “الديزل” بعد أسبوعين،خاصةً أن باقي الفنانين المشاركون فى الفيلم كانوا مرتبطين أيضاً باعمال أخرى مثل ياسمين صبري التى إنشغلت مؤخراً بسبب فيلمها “ليلة هنا وسرور” مع الفنان محمد إمام.

وقد تم تصوير ما يقارب 3 أسابيع من الفيلم بالفعل قبل أن يتوقف،وقام السبكي بإستغلال تلك المدة للقيام بالمنتاج وتعديل المشاهد التى قام بتصويرها وقد تبقى تصوير أسبوعين آخرين حتى ينتهى تصوير الفيلم.

كواليس تصوير فيلم الديزل

محمد رمضان دوبلير فى فيلم “الديزل”

تدور قصة فيلم الديزل عن دوبلير شاب يُدعى الديزل الذى يقوم بدوره محمد رمضان،ويعيش فى إحدى الحارات الشعبية ،ويمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال مشواره،فيقابل ياسمين صبري التى تحلم فى ان تصير نجمة سنيمائية وتبدأ قصة الحب بينهما فى الإشتعال وتتوالى الأحداث فى إطار من الدراما والرومانسية والتشويق.

وقد عُرض دور البطولة على الفنانة هيفاء وهبي ولكنها إعتذرت عن الدور بسبب تواجدها فى الولايات النتحدة الأمريكية فى تلك الأثناء وكان صناع العمل فى عجلة من أمرهم لتصوير مشاهد المسلسل فقررت الإعتذار عن الدور.

كما نشر محمد رمضان سابقاً صورة تجمعه مع الفنانة عارفة عبد الرسول التى ستقوم بدور أمه وأظهر التغير فى ملامحها ولون بشرتها التى تحول إلى الأمر حتى يضفى نوع من المصداقية بأنها والدة محمد رمضان.

ويشارك محمد رمضان فى فيلم الديزل مجموعة من الفنانين فتحي عبد الوهاب ،هنا شيجة،شيماء سيف،تامر هجرس،ياسمين صبري ،محمد ثروت ومن إخراج كريم السبكي ومن المقرر عرض الفيلم فى عيد الأضحى 2018.

محمد رمضان وعارفة عبد الرسول والدته فى فيلم “الديزل”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق