كلمتين

ما هى حقيقة رفض منه شلبى بطولة مسلسل نسر الصعيد؟!

إنتشرت مؤخراً أخبار حول رفض الفنانة “منة شلبي” لدور البطولة بجانب محمد رمضان فى مسلسل نسر الصعيد” الذى سيتم عرضه فى موسم رمضان 2018.

منة شلبي ترد على شائعات رفضها دور البطولة فى مسلسل “نسر الصعيد”

بعد إنتشار أخبار رفض منة شلبي دور البطولة فى مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان و حسب ما تم نشره أن رفض منة شلبى لدور البطول يرجع إلى الأجر المنخفض الذى عُرض عليها ، الأمر الذى أدى إلى إنتشار خبر غياب “منة شلبى “عن موسم رمضان 2018 بسبب أجرها العالى ، فخرجت “منة” لكى ترد على تلك الإشاعات موضحة انها كلها أخبار غير صحيحة و أن الدور لم يتم عرضه عليها من الأساس و أكدت ان  أجرها ليس مرتفعاً و إلا لن يقوم أى منتج بالتعاقد للعمل معها و اكملت أن أجرها يعتبر طبيعياً زان ما يتم تداوله عباره عن إشاعات.

منة شلبي ترد على شائعات رفضها مسلسل نسر الصعيد

منة شلبى تغيب عن دراما رمضان 2018 و تصور “تراب الماس”

علقت الفنانة “منة شلبى” على غيابها عن دراما رمضان 2018 موضحة أنها لا تستطيع أن تشارك فى عملين متتالين حيث قدمت خلال رمضان الماضى مسلسل “واحة الغروب” بجانب خالد النبوى ، سيد رجب ،منذر ريحانة، و أنها تفضل ان تستريح هذا العام و تأجل عملها الدرامى لرمضان 2019 و تركز فى السنيما حالياً.

حيث تقوم “منة شلبى” حالياً بتصوير فيلم “تراب الماس” المؤخوذة من رواية تحمل نفس الأسم للكاتب أحمد مراد و التى نجحت نجاحاً هائلاً و حققت مبيعات كبيرة،ستقدم “منة” دور “سارة” و أعربت عن خوفها الشديد لمشاركتها فى هذا الفيلم حيث يضم ممثلين كبار كما انها تحب هذا الدور كثيراً بعد قرأتها الرواية، الفيلم من بطولة آسر ياسين و منة شلبى ، ماجد الكدوانى ، شرين رضا ، خالد الصاوى ، عزت العلايلي.

و تدور قصته حول شاب يعيش حياة بسيطة رتيبة و يعيش مع والده العقيد، و يعمل هذا الشاب كمندوب دعاية طبية فى أحد شركات الأدوية و بسبب لباقتة و حسن مظهرة يستطيع أن يقنع الأطباء بالأدوية التى يروج لها ولكن تحدث جريمة قتل غامضة و من هنا تبدأ أحداث الفيلم.

منة شلبى فى مسلسل “وراحة الغروب ” فى رمضان 2017
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق