كلمتين

كاظم الساهر يفتتح الليلة الأولي لمهرجان موازين الغنائي أمس في دورته الـ “17”

افتتحت مساء أمس الجمعة أولي ليالي الدورة الـ”17″ من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب والمقام من 22 يونيو حتي 30 من الشهر ذاته،  وقد قام النجم “كاظم الساهر” بإفتتاح أولي ليالي المهرجان أمس .

كاظم الساهر يفتتح مهرجان موازين الغنائي

أحيا النجم العراقي “كاظم الساهر” مساء أمس الجمعة أولي ليالي الدورة الـ”17″ من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب والذي يعد الحدث الفني الأبرز في المملكة المغربية وشمال افريقيا كل عام ،حيث أقيم الحفل علي مسرح النهضة الذي استقبل الألاف من عشاق ومحبي كاظم الساهر والذي قام هو الأخر بطرب محبية لأكثر من ساعة بباقة من أعذب أغانيه المستمدة من التراث العراقي والقصائد الفصحي كـ “مدرسة الحب ، نسيت دائي ، عيد العشاق ، كوني امرأة خطرة ، اكرهها ،ليلي” .

كما قام عازف الكمان اللبناني من أصل آرميني “آرا ماليكبان” بمشاركة الساهر حفل الإفتتاح وقدم حفلاً مليئاً بالحيوية والصخب علي مسرح “محمد الخامس” برفقة فرقته ،وعلي مسرح “السويسي” افتتح الهولندي “مارتن جاريكس” البرنامج الدولي في المهرجان والذي يضم هذا العام مجموعة من النجوم أمثال الأمريكي “برونو مارس” والكندي “ذا ويكند” إضافةً الي “لويس فونسي” صاحب اغنية دسباسيتو .

والجدير بالذكر أن “مسرح النهضة” سوف يستضيف علي مدي الأيام القادمة حفلات البرنامج الشرقي في المهرجان ومن أبرز نجومه هذا العام اللبنانية “نانسي عجرم” والجزائرية “سعاد ماسي” والأماراتية “أحلام” والمصري “محمد حماقي” والفلسطيني “أمير دندن” .

تعرف علي  سبب عدم صعود كاظم الساهر للمسرح في الوقت المحدد

كشفت تقارير صحفية أن النجم “كاظم الساهر” أصر علي عدم الصعود الي المسرح في الوقت المحدد له وذلك خلال افتتاحه أولي ليالي مهرجان موازين ،ويرجع السبب في ذلك الي اصرار الساهر عدم الصعود الا بعد الأنتهاء من أذان العشاء كما أنه منع أعضاء فرقته الموسيقية من الصعود علي الخشبة احتراماً للأذان .

وعلي الجانب الأخر ينتظر محبو الساهر موعد حفل زفافه علي الفتاة التونسية “سارة المقني” وذلك بعد اعلان خطبتهما في أجواء عائلية، وهناك تقارير صحفية أعلنت أن موعد زفاف القيصر سيكون هذا الصيف بعد الأنتهاء من جولته الخاصة بهذا الموسم .

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

اضف تعليق