كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة الـ 122 تسحق مسلسل أشرح أيها البحر الاسود وتتصدر المشاهدة

إنتظر جماهير وعاشقى المسلسل التركي التاريخي الاشهر قيامة ارطغرل الذى يُعرض بموسمه الخامس عرض الحلقة الـ 122 أكثر الحلقات المُنتظرة.

هزيمة ساحقة لمسلسل اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى على أيد “قيامة ارطغرل” الحلقة الـ 122

تعتبر الحلقة الـ 122 من مسلسل قيامة ارطغرل أكثر الحلقات التى ينتظرها الجماهير منذ نهاية الموسم الرابع فى تركيا وظل الجميع يتساءلون متى ستُعرض الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل.

لتُعرض أخيراً أمس الاربعاء الموافق 7 من توفمبر الجارى، إلا ان الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل حطمت كل التوقعات لتحقق رقم قياسي جديد فى نسب المشاهدة متوفقه على غريمها اشرح أيها البحر الاسود.

فقد تمكنت الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل من تصدر نسب المشاهدة فى تركيا أمس الاربعاء محققة 14.84 وهى أعلى نسبة يمكن أن يحققها مسلسل فى الحلقة الاولى من عرض موسمه الجديد.

فى حين جاء مسلسل اشرح أيها البحر الاسود الحلقة الثامنة 8 من الموسم الثانى لتحقق نسبة 12.10 لتحتل المرتبة الثانية فى نسب المشاهدة فى تركيا ليوم امس الأربعاء.

قيامة ارطغرل الحلقة الـ 122 تهزم مسلسل أشرح أيها البحر الاسود

قيامة ارطغرل الموسم الخامس يسحب البساط من أشرح أيها البحر الأسود ويتصدر مشاهدات الأربعاء

يبدو أن المنافسة ليوم الاربعاء فى تركيا قد حُسمت بالفعل لصالح الموسم الخامس من قيامة ارطغرل وعلى يد الحلقة الـ 122 .

فقد بدأ عهد جديد فى مسلسل قيامة ارطغرل وعُرضت الحلقة الاولى من الموسم الخامس أو الحلقة الـ 122 منذ بداية المسلسل لتحطم الرقم القياسي متغلبة على أشرح ايها البحر الاسود.

مسلسل أشرح ايها البحر الاسود الذى يُعرض بموسمه الثانى فى تركيا تصدر مشاهدات يوم الاربعاء منذ بداية الموسم الثانى منه.

وظل اشرح ايها البحر الاسود طوال السبع حلقات السابقة متصدراً مشاهدات يوم الاربعاء فى تركيا ولم يستطيع أى مسلسل آخر من هزيمته فى يوم عرضه.

ليأتى مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الـ 122 ليهزمة ويحصل على لقب أرطغرل قاهر البحر الاسود.

والجدير بالذكر أن الحلقة الـ 122 من قيامة ارطغرل من افضل البدايات التى قد مرت على الجماهير فبرغم أن المسلسل يُعرض للموسم الخامس إلا أنه لم يفقد ذرة من حماسه حتى مع غياب ابطال المواسم الماضية.

مسلسل قيامة ارطغرل يُعرض بشكل حصري على موقع النور تى فى التى تُترجم الحلقات للغة العربية لأجل الجمهور الغفير فى وطنا العربي.

اللحقة الـ 122 من قيامة أرطغرل الاعلى مشاهدة فى تركيا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق