كلمتين

قبل عرض الحلقة الثالثة من “الذين لا يعيشون” تعرف على رد الفعل الجمهور التركي

ينتظر الجماهير عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “الذين لا يعيشون” اليوم الخميس، بعد عرض أول حلقتين وقد نالت على إعجاب عدد كبير من الجماهير فى الوطن العربي، ولكن ما رد فعل الجمهور التركي؟!

هكذا عبر  الجمهور التركي عن رأيه فى مسلسل “الذين لا يعيشون”

عُرض الأسبوع الماضي الحلقتين الاولى والثانية من مسلسل التركي الجديد “الذين لا يعيشون” وهو اول مسلسل تركي فى التاريخ تدور قصته حول مصاصي الدماء، فكره غريبة وجديدة على الدراما التركية، وهو مسلسل يُعرض عبر موقع الإنترنت التركي blutv ، وبعد عرض الحلقتين الاولى والثانية عبر الجماهير عن حبهم لهذا المسلسل الذى وجده البعض انه أفضل مما توقعه فمثل تلك القصص لا يستطسع احد ان يقدمها أفضل من هوليوود، كما صوت الجماهير للمسلسل عقب الحلقتبن الأولى و الثانية فى الموقع العالمي imdb وحصد المسلسل على 8.3\10.

إلا أن هناك فئة من الجماهير التركية التى لم تستطع ان تتقبل فكرة المسلسل بتاتاً خاصةً أسماء الشخصيات الرئيسية فى مسلسل “الذين لايعيشون” ديمتري ونوميل وميا كلها أسماء غريبة عن الجمهور التركي ومن المفترض ان الابطال فى المسلسل أتراك الجنسية أو تدور احداثه فى إسطنبول.

مسلسل “الذين لا ييعشون” يتعرض لبعض الغنتقادات من الجهور التركي

بيركان سوكولو “نوميل” أفضل من آداء تمثيلي فى مسلسل “الذين لا يعيشون”

تحدثت الصحفية التركية أصليهان فى موقع جريدة رنيني التركية حول رأيها فى المسلسل والذى عبرت عنه بانه قد خيب آمالها ودمر كل توقعاتها، حتى انها تعجبت من عدد من الأمور سواء فى أسامى الشخصيات او حتى فى الديكور الغريب او فى وصف مدينة أسطنبول والتى لم تجد لها أى أثر.

كذلك تركيز صناع المسلسل على الوصف الامريكي واللغة الأنجليزية جعله غير واقعى  بالمرة والآداء التمثلي فى البداية الذى يشبه المزحة وليس تمثيلاً إلأ أن الممثل “بيركان سوكولو” الذى يجسد دور “نوميل” قد اتقنه وأفنع الجماهير بدوره التلقائى والغير مصطنع.

وقد علق بعض الجماهير التركية متفقين معها فى رأيها ، وتساءل البعض إذا كانوا يرغبون فى تقديم قصة رعب كان من الافضل ان يبحثوا فى عمق تاريخنا المليئ بالأساطير الغريبة والتى تعتبر مادة درامية هامه بدل من التقليد الأعمى.

ولكن سواء تعرض مسلسل “الذين لايعيشون” للإنتقاد او المدح تظل جميعها آراء، واليوم موعد الجماهير مع عرض الحلقة الثالثة من “الذين لايعيشون” فى تمام الساعه الـ 7 على موقع blutv .

شاهدوا جميع حلقات المسلسل التركي ” الذين لا يعيشون ” من هنا

مسلسل “الذين لا يعيشون”
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق