كلمتين

فيلم “The Meg”مكرر ويخيب آمال النقاد بعد عرضه الاول

تشهد السنيما فى هوليوود حالة من الملل الركود خلال هذا الشهر إلا أن هناك فيلم واحد إستطاع أن يثبت نفسه بين الجماهير فى شباك التذاكر الأمريكية والعربية وهو فيلم “MISSION: IMPOSSIBLE FALLOUT” ولكن يبدو أن فيلم “THE MEG” لن يستطيع الإطاحه به.

“The Meg” إعلان مشوق وممثل ناجح إلا أنه فيلم مكرر لا تستطيع أن تحكم سواء جيد أم سئ

طُرح فيلم الاكشن والرعب THE MEG” أمس الأربعا 8 من اغسطس إلا أن رأى النقاد جاء صارم ومتوقع حيث رأى احد النقاد بعد رؤيته للفيلم انه فيلم مكرر لا جديد فيلم لم يثبت نفسه او اى غختلاف عن العديد من النسخ والافلام التى صُنعت من قصص مماثله له لا جيد.

بل قال البعض أنه يشبه ذلك النوع من الافلام التى تدخله الناس لكي يستمتعوا بهواء المكيف لاغير،الفيلم لا تستطيع حتى ان تقول انه جيد بصورة كافيه ام سئ جداً ولكنه يمتلك كل مقاومات فيلم الصيف لشهر أغسطس فلديك البحر والمياة الزرقاء وممثل ذو شعبية كبيرة وهو “جايسون ستاثوم” مليئ بالأكشن.

THE MEG فيلم يتعرض للنقد السلبي بعد عرضه الاول

“THE MEG” إعادة إنتاج مكررة قد تفشل فى شباك التذاكر الامريكية ولكنها قد تحقق نجاح عالمي

فيلم “THE MEG” حصل على تقييم B وهو تقيم سئ إلى حداً ما ولا يليق بإسم جاسون ستاثوم، وقد راى النقاد بعد رؤيتهم للفيلم أنه فيلم مكرر أو إعادة تدوير لأكثر من فيلم يحمل نقس القصة مثل فيلم JAWS “الفك المفترس” الذى عُرض فة عام 1975 ،أو فيلم Sharknado الذى طُرح فى 2013، لم يكن فيلم أصلى أو فريد أو قدم جديد لمثل نلك الأفلام،حيث تدور قصة الفيلم عن عن سمكة قرش عملاقة حجمها مثل حجم حوت أبيض عملاق وهى من الانواع النادرة ولكنها مسؤوله عن عدد من الكوارث التى حث فى البحر.

ولكن قد يسير فيلم THE MEG على نفس خطى فيلم “Skyscraper” الذى حقق إيرادات وصلت إلى 24 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية فى أسبوعه الاول في حين حقق فى الصين فقط 48 مليون دولار اى ضعف الإيرادات الامريكية برغم فشله فى شباك التذاكر الامريكية إلا انه أثبت نفسه عامياً بتحقيقه 215 مليون دولار خاصةً ان فيلم THE MEG تعاون صينى امريكى وإفتتاحه فى الصين قد يحقق إيرادات هائلة.

THE MEG قد يفشل فى أمريكا ويعلن نجاحه فى الصين

دينا احمد

اضف تعليق