كلمتين

فيلم بوراك أوزجيفيت يفشل جماهيرياً و ألمانيا تمنع عرضه

يتمتع الفنان التركى بوراك اوزجيفيت بشعبية كبيرة فى تركيا وصولاً إلى العالم العربى بل أصبح من أشهر الممثلين الأتراك فى وطنا العربى و لكن يبدو ان تلك الشعبية الكبيرة لم تساعد فيلمة الجديد “فداء الروح “” Can Feda”.

” Can Feda ” ثانى أفلام بوراك أوزجيفيت التى تفشل جماهيرياً

جاءت نسبة مشاهدات فيلم  Can Feda بطولة النجم التركى الوسيم “بوراك أوزجيفيت” الذى يُعرف بإسم “بالى بيك” من مسلسل حريم السلطان ، صادمة بعد أن أثبتت الإحصائيات أن عدد مشاهدى الفيلم فى اول ثلاثة أيام وصل إلى 111 ألف شخص فقط ، خاصةً ان مشاهدة إعلان الفيلم تجاوزت حاجز المليون مشاهد لذلك مثل هذا الخبر كان بمثابة الصاعقة على صناع الفيلم.

حيث يعتبر بوراك أوزجيفيت ذو شعبية كبيرة فى تركيا و الوطن العربى خاصةً بعد بطولة المسلسل التركى “حب أعمى” الذى وصلت شعبية لأمريكا و أخذ جائزة إيمى كأفضل مسلسل اجنبى ، و لكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن فبرغم كل تلك الإنجازت إلا ان فيلم  Can Feda يُعلن فشله جماهيرياً و الجدير بالذكر انه الفيلم الثانى لبوراك أوزجيفيت الذي يعلن فشله بعد فيلم “أخى 2”  “Kardeşim Benim 2” الذى عُرض فى نوفمبر 2017 و حقق مشاهدات وصلت إلى 200 ألف مشاهد فقط فى أول ثلاثة أيام من عرضه أيضاً .

فيلم Can Feda بطولة بوراك اوزجيفيت و كرم بورسين يفشل جماهيرياً

ألمانيا تمنع عرض فيلم Can Feda بطولة بوراك اوزجيفيت و كرم بورسين

تفاجأ صناع فيلم “فداء الروح”  Can Feda بطولة الفنان التركي “بوراك اوزجيفيت” و “كرم بورسين” عند وصولهم إلى ألمانيا لحضور العرض الأول للفيلم بقرار من ألمانيا بمنع عرض الفيلم ويرجع سبب هذا الحظر ان الفيلم به بعض اللقطات التى تتحدث عن النازية فرغبت إما بحذفها او منع عرض الفيلم لذلك تم منع عرض الفيلم فى دور العروض بألمانيا.

و تدور قصة فيلم Can Feda حول جنديان تركيان الجنسية يذهبان فى مهمه فى احدى القرى السورية التى تعانى من الأرهاب و يقوموا بالدفاع عن اهلها و محاربه الأرهاب فيها رافعين شعار الوطن حيث تطئ أقدامنا و من واجبنا حمايته.

و الجدير بالذكر أن كل من بوراك اوجيفيت و كرم بورسين إجتهدا من اجل القيام بهذا الدور حيث قام بوراك ببناء صاله العاب فى بيته لكى يتدرب فيها إستعداداً لهذا الدور في حين قام كرم بورسين بأخذ دورس تدريب للتكيف على سرعة الطائرة و فى المؤتمر الصحفى للفيلم تحدث عن حادثة إغماءه عند خضوعه لفحص السرعة الذى يحدث للطيارين و كل هذا لأجل قيامه بمشهد قيادة الطيارة ، و قد إستمر تصوير الفيلم لمدة 10 أسابيع كاملة.

بوراك اوزجيفيت و كرم بورسين فى فيلم فداء الروح Can Feda
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق