كلمتين

فهرية أفجان حامل بشهرها الثانى…وهكذا إستقبل وبوراك اوزجيفيت الخبر

يعتبر الزوجان بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان أكثر الثنائيات شعبية فى تركيا والعالم العربي، ويعشقهما عدد كبير من الجماهير الذين شهدوا على قصة حبهم التى تشبه المسلسلات التركية التى نشاهدها.

أخيراً بوراك اوزجيفيت سيصبح أب…خبر حمل فهرية أفجان يتصدر الصحف التركية

نشرت جميع المواقع التركية والصحف اليوم خبر يؤكد حمل الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجان زوجه الممثل الوسيم بوراك أوزجيفت.

وكالعادة لم يصدق جماهيرهما هذا الخبر فأكثر من مرة بالفعل نشرت العديد من الصحف تلك الشائعات ولكن يبدو ان تلك المرة الخبر صحيح .

حيث اكدت الصحيفة التركية حريت خبر حمل فهرية أفجان كما نشرته عدد كبير من الصحف التركية بالفعل، وفى أحد البرامج التركية الصباحية صرحت المذيعة بصحة الخبر وأكدت انها قد إتصلت باحد المقربين من فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت لتتأكد حول صحة الخبر من عدم ولكن المصدر أكد لها الخبر.

وبعد كل تلك الإشارات على صحة الخبر قام عدد كبير من جماهير فهرية وبوراك بنشر التهانى والتعبير عن فرحتهم بهذا الخبر الجميل لأحد أكثر الثنائيات شعبيى فى تركيا.

فهرية أفجان تعلق على ستايل بوراك اوزجيفيت الجديد “يعجبنى فى كل حالاته”
الصحف التركية تنشر خبر حمل فهرية افجان

بدموع الفرحة إستقبل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان خبر حملها فى طفلها الأول

نشر موقع cnn التركي الخبر تحت عنوان “فهرية أفجان حامل، وأكد الخبر أن فهرية افجان وبوراك أوزجيفت فد علما بالخبر امس أن فهرية حامل فى شهرها الثانى وبعد هذا الخبر لم يستطيعا أن يتحكما فى دموعهما إثر الفرحة عندما أخبرهما الطبيب .

بعد ذلك قامت فهرية بمحادثة عائلتها وأخبرتهم “حفيدكم قادم فى الطريق”.

وبسبب فرحه الجماهير بهذا الخبر وصل إسم “فهرية أفجان”للمرتبة الثامنة فى الترند التركى مباركين للثنائى على هذا الخبر الرائع.

وقد إنتظر الجماهير هذا الخبر منذ زواجهما فى يونيو الماضى عام 2017، بعد أن شهد الجماهير على قصة حبهم التى دامت لثلاثة سنوات منذ مسلسلهم “طائر النمنمة” أو كما يُعرف فى عالمنا العربي “طائر الحب” الذى كان بمثابة الشرارة الاولى فى قصة الحب بعد ذلك شاركا فى فيلم “العشق يشبهك” ومن ثم أعلنا علاقتهما وتوجا هذا الحب بزفاف رائع فى قصر فخم فى تركيا حفل زواج يُطلق عليه بالزفاف الملوكى وإطلالتهما الساحرة.

هدية باهظة من بوراك بوراك اوزجيفيت لزوجته فى الذكرى الاولى لزواجهما
حفل زفاف فهرية افجان وبوراك اوزجيفيت
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق