كلمتين

فضل شاكر يظهر لأول مرة بعد إصدار الحكم عليه 15 عاماً

تفاجأ عدد من المشاهدين عند رؤية الفنان المعتزل “فضل شاكر” على الشاشة لأول مرة و ذلك من خلال البرنامج اللبنانى “إستقصاء”بعد أن تم إصدار الحكم عليه 15 عاماً .

فضل شاكر “حكاية طويلة” لأول مرة على التليفزيون

قامت قناة “الجديد” اللبنانية بعرض فديو إعلانى عن اجدد حلقات برنامج “إستقصاء” الذى يعرض على شاشاتها و يقوم بتقديمه الإعلامى اللبنانى “فراس حاطوم”، و هى حلقة يظهر فيها الفنان المعتزل “فضل شاكر”،و قد أعلنت القناة أنها ستتكون من ثلاث حلقات مخصصة لفضل شاكر يروى فيها قصته و يكشف عدد من أسرار حياتة و توقعاته عن حياته قبل نهاية 2018،و قد تم تصوير الحلقة بطابع الأفلام الوثائقية و ستحمل الحلقات إسم “حكاية طويلة” ومن المفترض ان يتم عرض أولى الحلقات فى 29 مارس و الثانية فى 5 أبريل أما الحلقة الثالثة فى 12 من أبريل.

فضل شاكر يظهر لأول مرة على الشاشة فى برنامج “إستقصاء”

و قد ظهر “فضل شاكر” بدون لحية و بنفس الصورة التى ترك بها الساحة الفنية منذ عام 2012،و قام “شاكر” بإعادة رفع هذا الفديو على صفحتة الخاصة فى تويتر و أيضاً قام بنشر فيديو يوعد فيه جمهوره أنه سيظهر فى برنامج “إستقصاء”.

و قد أرجح البعض ان سر ظهور “فضل شاكر” بعد ان تم إصدار الحكم عليه بـ15 عاماً و غرامة 800 ألف ليرة و تجريدة من حقوقة العكسرية ، إلى قرار العفو العام الذى أصدرته لبان بحق عدد من المساجين المسلسمين الذين ينتمون إلى الشيخ أحمد الأسير ومن ضمنهم “فضل شاكر” الذى إنضم إلية من أجل محاربة حزب الله و الوقوف بجانب الجهة المعارضة و من المتوقع أن يشمل العفو الفنان المعتزل “فضل شاكر”.

الفنان المعتزل فضل شاكر و “أحداث عبرا”

إنتشرت أخبار عديدة خلال السنوات السابقة عن إعتزال الفنان اللبنانى “فضل شاكر و إنضمامه إلى احدى الجماعات الإرهابية و حملة السلاح.

فقد إعتزل الفنان “فضل شاكر” من الساحة الفنية فى 2012 و لكن كانت الصدمة الكبرى للمعجبين هو إنضمامه إلى جماعة الشيخ “أحمد الأسير” معارض حزب الله و معارض حكم بشار الاسد فى سوريا،و قد اعلن “فضل شاكر” انه سيعمل على الدفاع عن كل سنى ظُلم فى الأرض بل ستكون هذة هى قضيته فى الحياة،و ظهر “فضل شاكر” فى عدد من الفيديوهات التى تداولها رواد السوشيال ميديا و هو يرفع الآذان فى مسجد الأسير او خلال إنشاده وسط الحشود فى المسجد وحاملاً للسلاح الأمر الذى صدم عدد من معجبيه، ليس هذا فحسب بل وجه رسالة إلى الشعب العربى و الحكام العرب عن ضرورة دعم الثورة السورية من خلال السلاح ” لا تعطونا المال بل إدعمونا بالسلاح”.

و تم إصدار حكماً من القضاء اللبنانى عام 2014 بالإعدام للشيخ أحمد الأسير و 15 عاماً للفنان “فضل شاكر” بسبب إشتراكه فى الأعمال الإرهابية و قتال الجيش اللبنانى فى منطقة “عبرا” و تجريده من حقوقة المدنية و غرامة 800 ألف ليرة و ألزموه بتسليم السلاح.

فضل شاكر بجانب الشيخ “أحمد الاسير”
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق