كلمتين

فرح الهادي تواجه موجه انتقادات بعد إهداء زوجها سيارة باهظةالثمن

يبدو أن الفنانة الكويتية فرح الهادي لا تتوقف عن مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث نشرت مقطع فيديو لتوثيق لحظة إهدائها سيارة بورش لزوجها عقيل الرئيس بمناسبة عيد ميلاده.

فرح الهادي تهدي زوجها سيارة باهظة الثمن في عيد ميلاده

ظهرت الفنانة الكويتية فرح الهادي في مقطع فيديو بصحبة زوجها الفنان عقيل الرئيس في السيارة وهي متجهة الى إحد معارض السيارات ، وقامت بإهدائه سيارة بورش زرقاء باهظة الثمن بمناسبة عيد ميلاده لتعبر عن حبها الشديد له ، وقد عبر عقيل عن سعادته الكبيرة لها وطلب منها ركوب السيارة أولا لأنه يتفائل بها.

وقام عقيل بركوب السيارة وقيادتها ولكنه بدا متوترا في البداية ، مما دفع زوجته الى السخرية منه وقالت أنه لا يجيد القيادة ، ولكنه رد عليها بأنه يحتاج لبعض الوقت لكي يعتاد على قيادتها.

انتقاد رواد السوشيال ميديا لفرح الهادي

لاقت الفنانة فرح الهادي هجوم وانتقادات لكثير من رواد السوشيال ميديا على الفيديو الذي قامت بنشره عند تقديمها السيارة الفخمة لزوجها ، وقد اتهمها البعض وزوجها بالتباهي والتفاخر بحياة الرفاهية التي يعيشونها ، كما نصحها البعض بالتخفيف من عرض تفاصيل يومها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ينما رد البعض أن فرح الهادي وعقيل الرئيس لهما الحق في نشر حياتهما كما يشائان والتعبير عن حبها لزوجها بالطريقة التي تناسبها ، وأن فرح لها الحرية التامة في مشاركة ما تشاء على حسابها.

يذكر أن فرح تعرضىت للإجهاض مؤخرا بعد إعلانها لخبر حملها لطفلها الأول بفترة قصيرة مما جعلها تدخل في نوبة حزن ، وقد فسر البعض نبأ الإجهاض نتيجة تدافع الحشود عليها أثناء مشاركتها في أحد النشاطات أثناء حملها ، بينما ألقى البعض الآخر اللوم عليها نتيجة مشاركتها جميع تفاصيل حياتها على مواقع التواص فقد فسروا الأمر أنه ناتج عن الحسد.

وقد أعلنت فرح خبر حملها في شهر مارس الماضي ، بعد مضي حوالي 3 أشهر من زفافها ، وبعدها بفترة نُقلت الى المستشفى وأعلت خبر إجهاضها قائلة: “اللهم لا اعتراض قدر الله وما شاء فعل فرح بخير الحمدالله على كل حال لكن خسرنا الجنين حسبي الله ونعم الوكيل” .

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيس
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

اضف تعليق