كلمتين

عودة “وينى الدبدوب” فى أجدد أفلام ديزنى

يعرف العديد من الصغار و الكبار  الدب “pooh” أو “وينى الدبدوب”، فهو أحد الشخصيات المحببة و الذى يحظى بشعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم، لذلك قد قررت ديزنى أن تعود تلك المرة بفيلم “Christopher Robin”.

أول فيديو تشويقى لفيلم ديزنى “Christopher Robin”

أصدرت “ديزنى” أمس الثلاثاء الفيديو التشويقى الأول لفيلم “Christopher Robin”، و الذى يظهر فيه عودة أصدقاء الطفولة الدبدوب وينى و “كريستوفر روبين”، و قد ظهر عليهما ملامح التقدم فى السن.

فبعد أن قامت ديزنى بإنتاج النسخة الواقعية لفيلم “الجميلة و الوحش” “Beauty and the Beast” و الذى قد حقق نجاحاً باهراً فى الوكس أوفيس العالمى و تم تصنيفة فى قائمة أعلى الأفلام التى حققت إيرادات هائلة فى عام 2017.

و سيعود مؤديى الأصوات مرة أخرى فى هذا الفيلم و هم “Jim Cummings” الذى يؤدى صوت الدبدوب “بوه”، “Chris O’Dowd ” مؤدى صوت “Tigger” أو كما يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “نمور”،”Brad Garrett” مؤدى صوت ” Eeyore” المعروف بإسم ” حَوَّار”،” Toby Jones” مؤدى صوت “البومة” أو التى تُعرف بإسم “ظاظا”.

وسيتم إصدار الفيلم فى السنيمات 3 أغسطس 2018.

“وينى الدبدوب” صديق الطفولة

بالتأكيد تعرف شخصية الدب المحبوب “وينى الدبوب” او قد شاهدت أفلامة و أنت صغير، فقد إشتهرت أفلام “وينى الدبدوب” فى عالمنا العربى بنسخته العربية و بالهجة المصرية، و شخصيته المحبوبه :فجلة، نمور، أرنوب، ظاظا، كانجا،روو،حَوَّار، حفار و صديق وينى الطفل “كريم أمين”.

و تم إصدار الفيلم الأول من إنتاج “ديزنى” عام 1966، كما حاز الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم و جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى كما حاز على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير عام 1968.

و تم إصدار آخر فيلم له عام 2011 بعنوان “Winnie the Pooh” و حقق إيرادات وصلت إلى 50 مليون دولار.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق