كلمتين

عمرو يوسف يستبدل إسمه بـ “طايع” فى البطاقة الشخصية

يصور الفنان “عمرو يوسف” لمسلسله الجديد “طايع” و المنتظر عرضه فى موسم رمضان 2013 و يبدو أنه سيقدم شخصية جديدة لم نعهدها فى مسلسلاته من قبل.

عمرو يوسف لاول مرة صعيدى من الأقصر

يقوم الفنان عمرو يوسف حالياً بتصوير مشاهد مسلسله الجديد “طايع” لكى ينافس فى موسم مسلسلات رمضان 2018، و سيقوم عمرو يوسف لاول مرة بتجسد شخصية صعيدى من الأقصر .

و قد تم إصدار الفيديو التشويقى الأول للمسلسل الذى ظهر فية “عمرو يوسف” و هو يقوم بإقتحام احد المعابد الأثرية بالإضافة للموسيقى التصويرية المثيرة لتضفى على الإعلان طابع الغموض و الإثارة ،و قد صُدم الجمهور عند رؤيتهم لهذا الإعلان لان حسب ما تردد عن المسلسل ان “عمرو يوسف” سيجسد دور الشاب الصعيدى المحبوب داخل أسرته ولكن ما وجدوه فى الإعلان هو عمرو يوسف بشخصية “طايع” الذى يرغب فى سرقة الآثار المصرية القديمة.

عمرو يوسف فى الإعلان التشويقى لمسلسل “طايع”

عمرو يوسف يشارك الجمهور ببطاقة “طايع”

قام الفنان “عمرو يوسف” بمشاركة جماهيره عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك” بفديو يظهر فيه بطاقته التى تحمل إسم طايع حسين الهوارى محل إقامتة الأقصر قرية القرنه و ظيفته طبيب ، أعزب ،مسلم ، و ذلك من اجل مسلسله المقدر عرضه فى رمضان 2018 .

#تحدي_هنيدي صورة البطاقة ?#طايع_الهواري #طايع #رمضان_2018 #عمرو_يوسف بغض النظر عن الدهشة اللي في الصورة ?@henedythereal

Gepostet von Amr Youssef am Montag, 26. März 2018

حيث تدور احداث المسلسل فى الصعيد “الأقصر” و عن حياة الشاب الصعيدى “طايع” الذى يسعى لمعرفة من هو قاتل و الده فيبحث عنه بمساعده امه التى ستقوم بدورها الفنانه “سهير المرشدي” و لكن يكتشف طايع ان من قتل والده هو صديقه المقرب “حربى” الذى سيقوم بدوره “عمرو عبد الجليل” فيسعى “طايع” للإنتقام و لكن يقوم “حربى” بتهديده من خلال حبيبته “مهجة” التى تقوم بدورها “الفنانة الاردنية صبا مبارك.

و يشاركهم البطولة الفنانة “سلوى محمد على ،الفنان رشدى الشامى،محمد على، و سيظهر الفنان “هشام سليم” كضيف شرف فى الحلقات الأولى .

مسلسل “طايع” من تأليف محمد دياب و إخراج عمرو سلامة و من إنتاج رامى إمام و هشام تحسين،و من المقرر أن يتم عرض المسلسل على قنوات CBC  بالإضافة لقناة ONE .

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق