كلمتين

على غرار تحدي “كيكي” فرقة MTM تطلق “بلبطة تشالينج” بنكهة مصرية في فصل الصيف

إنتشرت في الآونة الاخيرة موجة من التحديات العالمية التي إنتبعها الفنانين بغية مواكبة الترينج ، فكان أشهرها تحدي “كيكي” الذي طبقه عدد لا نهائي من مشاهير العالم ، ولكن في مصر يبدو أن هناك تحدي آخر قد إنتشر في هذه الأيام بين الفنانين وهو تحدي “بلبطة تشالينج”.

مروان يونس يطلق الشرارة الأولى لتحدي جديد على أنغام “الفرافير”

بعد إنخفاض هوجة تحدي كيكي التي إجتاحت العالم في الآونة الاخيرة ، والتي طبقها عدد كبير من الفنانين العالميين والمشاهير ، حيث كانوا يرقصون على أنغام أغنية النجم العالمي ديريك أثناء تحرك وقيادة السيارة.

أنشأت فرقة TMT تحدي جديد بطريقة كوميدية مصرية ، وهو عبارة عن فيديو قصير جدا لا تتعدى مدته ال30 ثانية ، يقوم فيه الشخص بتصوير نفسه بكاميرا الموبايل الأمامية وهو يغني مقطع معين من أغنية شعبية ومهرجان معين ، ويقوم الشخص الآخر بغناء مقطع آخر من الأغنية.

التحدي بدأ بغناء مهرجان “الفرافير” ، حيث قام نجم السوشيال ميديا مروان يونس بإشعال الشرارة الأولى للتحدي ، عندما قام بغناء الأغنية مع عدد كبير من مشاهير الفن والسوشيال ميديا بطريقة كوميدية مضحكة ، واستعان فيه بعدد كبير من النجوم منهم هاني عادل ، وشرموفرز ، وهنا شيحا ، وجميلة عوض وغيرهم.

حيث قام كل نجم بغناء مقطع من الأغنية لا يتعدى الثواني بطريقة كوميدية ، وقام يونس بتجميع الفيديو ونشره على موقع “فيس بوك” ، فأصبح الفيديو كليب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية.

ايه يلا يلا يلا يلا ده؟! #الفرافير El Farafeer الفرافيربرجاء استخدام سماعة كبيرة جداًthank you everyone for sharing this amazing experienceMohamed El-Ǯrkan Khadiga El Arkan Ahmed Bahaa Daliah Galal Gehad Abdalla Hana S. Hagras Habiba Barkouki Maria Una – ماريا أونا Mariam Amin Amr Younis فاتن واصل Jamila Awad Mahmoud Ellisy Hana Shiha Tamer Hashem Amir EidHany El Dakkak Hany Adel Tameem Youness Amr Emad Kareem Al Shareef Bassem Kameel Kamel Mostafa El Sherif Berna Ibrahim رامز يوسف Huda Shahin Yehia Saada Amr Helmy Mohamed Salem Rawy Rizk Gamal Guemeih Mohamed Kishk Hussein Alaa Sabrina El Ghoneimi Bassem Abo El Seoud Heike Schaulies Omar Hantira and rising starMohamed Mekawy

Gepostet von Marwan Younis am Dienstag, 21. August 2018

“بلبطة تشالينج” تحدي جديد يجتاح السوشيال ميديا في مصر

وقررت فرقة TMT تجسيد فكرة التحدي ، وذلك عن طريق خلق تحدي جديد بإضافة نكهة مصرية عليه ليصبح تريند ، فقامت بخلق تحدي “بلبطة تشالينج” ، وذلك من خلال إطلاق أحدث كليباتها “بلبطة” ، والذي يعتبر أغنية الصيف المنتظرة لفرقة الراب الأشهر في مصر.

وللحصول على إنطلاقة مميزة للفيديو كليب بعيدا عن الروتين ، قررت الفرقة إطلاق هاشتاج “بلبطة تشالينج” ، وطالبت من خلاله مشاركة الجمهور ، ونجوم السوشيال ميديا ، وعدد من نجوم الفن الإشتراك في التحدي ، وذلك عن طريق تصوير كل شخص مقطع فيديو قصير لتأدية البلبطة بطريقتهم الخاصة.

نجح هذا التحدي في إستقطاب عدد من نجوم الفن منهم عمرو وهبة ، ومحمود الليثي ، ونبيل عيسي وآخرين ، وقاموا بإختراع شخصية “الرأس الكبيرة” ، وهو شخص يضع على رأسه قناع سمايل أصفر ، والذي يكون الشخص المرتدي القناع هو الركن الثالث لثنائي تايكي ومايكي ، والذي يظهر معهم في الفيديوهات ، والحفلات القادمة.

بلبطة تشالينج

مين بيبلبط فين ؟استنونا 😜#بلبطة#MTM #balbata

Gepostet von MTM am Donnerstag, 23. August 2018

يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

اضف تعليق