كلمتين

عزمى وأشجان و نسر الصعيد واجهوا العاصفة الترابية بالكمامات

ضربت أمس الأربعاء عاصفة ترابية شديدة جميع انحاء محافظات مصر و أثرت على المواطنين بل و شمل التأثير تصوير عدد من مسلسلات رمضان 2018.

حسن الرداد و إيمي بالكمامات أثناء تصوير عزمى وأشجان

يصور حالياً كل من الممثل “حسن الرداد” و زوجتة “إيمي سمير غانم” مسلسلهم الجديد “عزمى وأشجان” الذى سينافس وسط دراما رمضان 2018 ، ولكن اعلنوا امس عن توقف التصوير بسبب العاصفة الترابية التى ضربت جميع أنحاء البلاد، حيث قام حسن الرداد بنشر صورة تجمعة مع إيمى سمير غانم و نسرين أمين و احمد سلطان و هم يغطون وجهوههم بالكمامات و علق حسن الرداد على الصور “الآن أثناء تصوير مسلسل عزمى وأشجان عاصفة ترابية قوية نتج عنها هذا المنظر”، و قامت الفنانة “إيمي سمير غانم” بدورها بتحذير المواطنين من الخروج فى هذا الجو العاصف مع الحرص على غلق النوافذ.

تدور احداث مسلسل عزمى وأشجان فى إطار من الكوميديا عن عصابة مكونه من فدين هما عزمى وأشجان تخصصها الإحتيال و السرقة و عن المواقف التى تجمعهما أثناء عمليات السرقة و الظابط المكلف بالقبض عليهم.

عزمى وأشجان من بطولة إيمي سمير غانم و حسن الرداد، بيومى فؤاد، رجاء الجداوى، ملك قورة، سمير غانم، احمد محى، احمد حلاوة،محمود الليثى.

ابطال مسلسل “عزمى وأشجان” بالكمامات بسبب العاصفة التراببة

فريق عمل نسر الصعيد يتعرض لأزمة بسبب العاصفة الترابية

نشرت الفنانة “دينا” المشاركة فى مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان “محمد رمضان” فديو تصور فيه فريق عمل مسلسل “نسر الصعيد” أمس عندما ضربت العاصفة الترابية جميع محافظات مصر و ظهر فى الفيديو المخرج و المخرجة المنفذة وهم يرتدوا الكمامات معبرين عن معاناتهم من العاصفة الترابية ، كما تم تأجيل تصوير مسلسل نسر الصعيد” فى هذا اليوم حتى تنتهى العاصفة الترابية.

من التصوير. #نسر_الصعيد

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on

مسلسل نسر الصعيد سيسعرض ضمن دراما رمضان 2018،بطولة محمد رمضان، درة ،أحمد داود، عايدة رياض، دينا، سيد رجب ، باسل الزارو.

و تدور قصته حول “زين” محمد رمضان الضابط الصعيدى المحبوب من أهل قريته و المحب لوطنة و الذي يصفه الجميع بأبن البلد و الذى سيتم نقله إلى سيناء من أجل محاربة الإرهاب و حماية اهله و وطنه.

محمد رمضان ،سيد رجب، و باسل الزارو فى كواليس مسلسل “نسر الصعيد”
يمكنك الان مشاهدة ومتابعة اجدد الافلام والمسلسلات حصريا علي موقع موفيز تايم

دينا احمد

اضف تعليق