كلمتين

صورة تجمع تاريخ الضحك عادل إمام وسمير غانم وهكذا علق الفنانين

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعى صورة تجمع الفنان الكوميدي عادل إمام مع الفنان الكبير سمير غانم ، وعبر العديد من رواد السوشيال ميديا عن مدى فرحتهم لرؤية هذا الثنائي معاً .

“مافيش كلام ، تاريخ الضحك فى مصر” هكذا علق نجل عادل إمام على صورة والده و سمير غانم

حينما نتحدث عن كلمة “كوميديا” فى مصر فكل ما يأتى فى بالنا هو فؤاد المهندس ، إسماعيل ياسين ،عادل إمام و سمير غانم ،فهم من يُطلق عليهم أساطير الكوميديا فى مصر و الوطن العربى و تاريخ أعمالهم يشهد لهم بهذا اللقلب.

و قد إنتشرت امس صورة جمعت بين أسطورتين من أساطير الكوميديا عادل إمام و سمير غانم و قام عدد من الجماهير بنشرها معبرين عن مدى فرحتهم برؤية مثل تلك الصورة و لم يكن الجماهير فقط من عبروا عن جمال تلك الصورة بل عدد من الفنانين أيضاً .

فقد نشر الفنان محمد عادل إمام هذة الصورة التى جمعت بين الزعيم عادل أمام و اسطورة الكوميديا سمير غانم معلقاً ان تلك الصورة قد جمعت تاريخ الضحك فى مصر ولا يجد كلام ليوصف مدى جمالها.

فى حين قام الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر بنشر ذات الصورة معلقاً أنه قد إقشعر من جمال تلك الصورة عند رؤيته لها .

بعد 33 عاماً عادل إمام يجتمع مع سمير غانم

بعد مرور 33 عاماً على تعاون الزعيم عادل إمام مع نجم الكوميديا سمير غانم حيث كان آخر تعاون لهما فى فيلم “رمضان فوق البركان” الذى عُرض عام 1985 ، يتعاونا معاً فى مسلسل “عوالم خفية” رمضان 2018 .

وقد تنعاونا معاً من قبل فى 7 افلام منها “ازواج طائشون” ، “زواج على الهواء” ، “المشاغبون فى الجيش” ، “أذكياء لكن أغبياء”.

بعد “رمضان فوق البركان” عادل غمام يجتمع مع سمير غانم

و سيكون مسلسل عوالم خفية اول تعاون لهم بعد 33 عاماً و فى عمل تلفزيونى درامى و سيقوم نجل الفنان عادل إمام ، رامى إمام بالتعاون مع والده كمنتج لأول مرة.

مسلسل عوالم خفية من بطولة عادل إمام ، هبة مجدى ، مي سليم ، فتحى عبد الوهاب ، ومن تأليف أمين جمال و محمد محرز  و إخراج رامى إمام.

عادل أمام و سمير غانم لاول مرة بعد 33 عاماً فى “عوالم خفية” رمضان 2018
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق