كلمتين

صدمة الجماهير بعد قرار “مراد” بطل “فاطمة” الزواج من حبيبته الحامل فى شهرها الثانى

إشتهر الممثل التركي “بوغرا غولسوي” فى الموطن العربي من خلال مسلسل “فاطمة” بشخصية مراد ناملي إلا أن الصحف التركية قد كشفت عن خبر صدم جماهيريه الذين تفاجأوا من هذا الخبرالصادم.

بوغرا غولسوي يقرر الزوج من حبيبته بعد عدة أيام بسبب حملها

نشرت الصحف التركية اليوم صحيفة “ميلليت” عن خبر بخصوص الممثل التركي الشهير بوغرا غولسوي او مراد كما عرفه العالم العربي عن قرار جوازه من حبيبته فى حفل بسيط وذلك يوم الأحد القادم الموافق 23 من سبتمبر الجارى وقد تفاجأ الجماهير من هذا الخبر والزواج العاجل لتكشف الصحيفة عن سبب هذا القرار وهو أن حبيبته “نيلوفر” حامل فى شهرها الثانى بالفعل فقرر “بوغرا جولسوي” الزواج منها فى أقرب وقت ممكن.

إلا أن بوغرا غولسوي قد أكد انه لن يذهب فى شهر عسل خاص بهما بسبب إنشغاله بتصوير مسلسله الجديد “إبنتى” “Kızım” المقتبس عن الدراما الكورية الرائعة “MY FAIR LADY” والذى سيبدأ عرضه يوم الأربعاء القادم الموافق 19 من سبتمبر.

بوغرا جولسوى يتزوج من حبيبته الحامل فى شهرها الثانى

من هى الزوجه الأولى للمثل التركي “بوغرا غولسوي”؟

قد لا يعرف العديد من محبي النجم التركي “بوغرا غلوسوي” المغروف بإسم مراد من مسلسل فاطمة، انه قد تزوج من قبل من ممثلة تركية شهيرة وهى بورجو كارا التى تُعرف فى الوطن العربي من خلال دورها زينب فى مسلسل “لحظة وداع” وبرغم انها تكبره بعامين إلا أنهما وقعا فى حب بعضهما وقررا الزواج.

ولكن بعد مضى 10 أشهر فقط على زواجهما  إلا انهما قررا الإنفصال والطلاق عام 2012 ولم يتحدثا عن هذا الموضوع بعد الآن ولكن فى حديث مع بوغرا غوللسوى لكى يقفل باب الفضول عند الصحف التركية قرر ان يتحدث عن سبب هذا الإنفصال السريع والمفاجئ فقال أن سبب الطلاق هو إنشغال كل منهما فى حياته الفنية والجداول والمواعيد مما جعل حياتهم الزوجيه فى حاله من الفتور والملل فقررا الطلاق وبعد هذا الإنفصال لم يتحدث “بوغرا” مرة أخرى عن طلاقه، اما “بورجو كارا “فقد تزوجت وأنجبت أبن أسمته على.

زواج بوغرا جولسوى من بورجو كارا
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق