كلمتين

شيرين عبد الوهاب “صوت فضل شاكر لايعوض “

علقت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” علي أزمة الفنان “فضل شاكر” الأخيرة  وهي سحب صوته من تتر مسلسل الفنانة “يسرا” وجاء تعليقها من خلال لقاؤها ضمن برنامج “mbc trending” .

شيرين عبد الوهاب تعلق علي أزمة فضل شاكر

عقبت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” علي أزمة الفنان اللبناني ” فضل شاكر” حول تتر مسلسل “لدينا أقوال أخري” للفنانة “يسرا” حيث بعد تقديم الشارة بصوت فضل شاكر ومارافقه من اعتراضات أدت في النهاية الي سحب صوته عقبت عبد الوهاب قائلة “صوت فضل شاكر لايعوض،وأنا أحب الشعب اللبناني واحترمه كثيراً ،وأن في حالة وجود خطأ لفضل يجب معاقبته ولكن لايجب علينا مهاجمته بطريقة لايجب أن نفعلها مع فنان كبير بحجم فضل شاكر ” .

وأضافت “الشعب اللبناني كريم وعطوف ،وأقول لهم حاسبو فضل ،والمخطئ يحصل علي جزائه ” .

شيرين عبد الوهاب تكشف الستار عن فتي أحلامها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقاؤها في برنامج “mbc trending” مع الأعلامي “صبحي عطري” عن الممثل الذي كان فتي أحلامها حيث قالت أن “أحمد ذكي” هو فتي أحلامها الأول وأنها كانت تعشقه .

وأشارت عبد الوهاب الي أن تأخر البومها يرجع الي مونديال كأس العالم والتعديلات التي وضعتها علي أغاني الألبوم مؤكدة أنها تقدم اغاني و موسيقي جديدة عليها للمرة الأولي ،وأوضحت عبد الوهاب أن سر غيابها عن تقديم أغاني تتر مسلسلات رمضان قالت أنها لن تحرق نفسها لأنها ستطرح البومها الجديد بعد رمضان مباشرة .

شيرين عبد الوهاب تعبر عن اشتياقها لوالدها الراحل

انهمرت دموع الفنانة “شيرين عبد الوهاب” عند التحدث علي والدها الراحل الذي توفي قبل فترة قصيرة ،حيث أنها لم تتمالك نفسها أثناء الحديث وقامت بالبكاء

وعبرت عبد الوهاب عن اشتياقها لوالدها ولكنها تقول في نفسها أنه الأن في مكان أفضل ويشعر بالراحة ومؤكدة أنها تدعو له بالرحمة لأنه كان يتعذب بسبب المرض مضيفة أنها الأن تشعر أنه مرتاح .

والجدير بالذكر أن عبد الوهاب سوف تحيي حفلاً للمرة الأولي في المملكة  العربية السعودية في “19” يونيو المقبل .

 

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق