كلمتين

النجم التركي “شاتاى أولسوي” بطل Netflix فى أول أعمالها التركية

تستعد “Netflix ” لإطلاق اول اعمالها التركية بطولة الممثل التركى شاتاى اولسوي” الذى إستطاع ان يثبت موهبتة التمثيلية و يصبح بطل أول اعمال الشركة الأمريكية نيتفليكس.

“Netflix” تختار كاتب عالمى من أجل أول أعمالها التركية

يقوم الممثل التركى “شاتاى اولسوي” و الذى يُعرف فى عالمنا العربى بإسم “أمير” من مسلسل “فريحة” بتصوير مسلسل شركة “نيتفليكس ” الأمريكية و الذى يعتبر اول تعاون تركى أمريكى درامى حيث ستتعاون  “Netflix”مع الشركة التركية “O3” فى إنتاج المسلسل، و قد غنطلق التصوير بالفعل فى 7 من مارس على ان يستمر التصوير فى 21 يوماً.

و يشاركه البطولة الممثلة التركية ذات الجذور التونسية “عائشة إيشا توران” التى عُرفت فى الوطن العربى من خلال دورها فى مسلسل “ورد و شوك”،و الممثلة “هازار إيرجوتشلو” التى ظهرت فى مسلسل “عودة مهند” و الممثل التركى “اوكان يالبيك” او كما يُعرف بإسم “إبراهيم باشا” من مسلسل حريم السلطان”.

و قد إختارت “نيتفليكس” الكاتب العالمى “جيسون جورج” كاتب و متج مسلسل ” Narcos” ، من اجل كاتبة الحلقة الأولى من مسلسل “Koruyucu” بمعنى “الحامى”، حيث يبدو ان “جيسون” قد اعجب بتمثيل “شاتاى اولسوي” و ذلك حسب ما نشرته الاخبار التركية.

“شاتاى أولسوي” مع “عائشة توران” و هازار إرغو فى كواليس مسلسل “الحامى”

“شاتاى اولسوي” البطل الخارق و الحامى

يقوم الممثل التركي “شاتاى أولسوي” أو “امير” كما يُعرف ،بالتصوير حالياً من اجل بطولته الأولى مع نيتفليكس ، و يبدو ان هذا المشروع سيختلف عن الدراما التركية التى تعود عليها الجمهور و ستتلون بالطابع الأمريكى الأجنى و أفلام الأبطال الخارقين، حيث تدور قصة مسلسل” الحامى” عن الشاب “هاكان” الذى يقوم بدوره “شاتاى” و يُكلف بهمهة حماية البشرية حيث تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يعلم انه آخر الابطال الخارقين و الذى فرضت عليه مهمة حماية البشرية من خطر أشخاص غريبين يمتلكون قوة خارقة و يهددون العالم و لا يوجد حل آخر غير أن يقف “هاكان” بوجههم.

المسلسل مكون من 10 حلقات فقط و قد انتشرت أخبار أن المسلسل تم إقتباسه من رواية “القلم الأسود و حكاية شجاع غريبة” و نشروا صورة الرواية و لكن لم تصرح الشركة حتى الىن بهذا الخبر و لم تذكر إسم الكاتبة “إيبك غوكدال”.

الرواية التى أقتبس منها مسلسل “الحامى” بطولة “شاتاى اولسوي”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق