كلمتين

“سعادة” علي ربيع رجل أعمال صعيدى فى “سك على إخواتك”

يصور حالياً الفنان الكوميدى “علي ربيع” مشاهد مسلسل سك على إخواتك و المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2018.

على ربيع يستعد لأول بطولة تلفزيونية “سك على إخواتك”

يقوم الفنان علي ربيع بتصوير مسلسل سك على إخواتك الذى يعتبر أول بطولة تلفزيونية مطلقة لعلي ربيع بعد أن أثبت من خلال مشاركته فى عدد من الاعمال عن موهبته و خفة ظله و أصبح محبوباً وسط الجماهير خاصةً بعد إشتراكه فى مسرحيات “مسرح مصر”.

و يصور حالياً المشاهد الخاصة بشركة والده فى المسلسل فى القرية الذكية بمنطقة السادس من اكتوبر، و قد بدأ التحضير من أجل تلك المشاهد لعدة أسابيع طويلة.

كما تم تصوير عدد من المشاهد الخاصة بمسلسل سك على إخواتك فى مدينة اسوان لمدة أسبوعين و قام الفنان علي ربيع بنشر صور تجمعة مع بعض المواطنين من أسوان و هو يرتدى العباءة من اجل دوره فى المسلسل.

على ربيع فى اسوان من أجل تصوير مسلسل سك على إخواتك

علي ربيع من ممرض بيطرى إلى مليونير فى “سك على إخواتك”

يستعد الفنان علي ربيع لعرض أولى بطولاته التلفزيونية من خلال مسلسل سك على إخواتك الذى سينافس وسط دراما رمضان 2018 .

و سيقوم علي ربيع بدور شاب صعيدى يُدعى “سعادة” و يعمل فى إحدى الوحدات الطبية البيطرية فى قريته و لكنه يكتشف من خلال فى إحدى الصحف أن والده مازال حياً عن طريق صورته التى نشرت وتتعرف عليه والدته الفنانة سلوى خطاب ، ويعلم ان والده و وأحد من اكبر رجال الاعمال فى مصر و سيقوم بدور والده الفنان صلاح عبد الله فيسافر للقاهرة بحثاً عن والده و يعيش معه و لكن بعد فترة يموت والده تاركاً خلفه 3 شركات و 3 بنات كل منهن تعيش حياة مختلفة عن الأخرى.

إحدى إخوته التى تقوم بدورها “سهر الصايغ” تعيش فى مكان شعبى و عاشقة للرسم و تعانى من بعض الإضطرابات النفسية، و الثانية الفتاة المدللة التى تقطن فى إحدى المناطق الفاخرة بالتجمع الخامس و تقوم بدورها “هنا الزاهد” ، اما الثالثة فهى من لبنان بعد أن تزوج والده من لبنانية و تقوم بدورها الفنانة اللبنانية جيسى عبده .

مسلسل سك على إخواتك بطولة على ربيع و صلاح عبد الله و سلوى الخطاب و كريم عفيفى ، من تأليف كريم فهمى و إخراج وائل إحسان.

على ربيع و هنا الزاهد و كريم عفيفى أبطال مسلسل سك على إخواتك
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق