كلمتين

رغم التوقعات بالفشل “Rampage” يحقق 114 مليون دولار عالمياً

توقع عدد من الأشخاص فشل فيلم “Rampage” بطولة الممثل و المصارع “دواين جونسون” او كما يُعرف بإسم “ذا روك” ، خاصةً بعد الآراء السلبية من قبل النقاد.

النقد السلبي لفيلم Rampage لم يوقف نجاحه فى شباك التذاكر الأمريكية

صرح عدد من النقاد فى أمريكا عن رأيهم حول فيلم “Rampage” بطولة دواين جونسون ، و قد جاءت معظم تلك التصريحات سلبية فى حق الفيلم و كذلك فى حق ذا روك ، حيث قال البعض ان الفيلم ممل إلى حد كبير و أحدهم قال أن “ذا روك” لم يعطى الفرصة لباقى زملائه فى الفلم لكى يلمعوا مثله فيما علق آخرين أن الفيلم لم يكن فيه حوار أو سيناريو يُذكر على الرغم من تواجد كتابين للحوةار فى الفيلم الأمر الذى أدى لتعجبهم ، و لم يقتصر هذا الرأى على النقاد فقط بل كذلك حصل فيلم Rampage على تقييم فاسد من الموقع الشهير rotten tomatoes .

و لكن برغم كل تلك الإنتقادات و العلامات التى توحى بفشل الفيلم إلا أن فيلم Rampage تصدر شباك التذاكر الأمريكية لهذا الأسبوع محققاً إيرادات وصلت إلى 34 مليون دولار محلياً .

فيلم Rampage يتصدر البوكس أوفيس و يحقق أكثر من 34 مليون دولار محلياً

فيلم “Rampage” يُثبت نجاحة عالمياً و يحقق أكثر من 114 مليون دولار

عُرض فيلم Rampage فى 15 من أبريل فى امريكا محققاً إيرادات وصلت إلى 34 مليون دولار فى حين وصلت إيراداته العالمية إلى اكثر من 114 مليون دولار ، و الجدير بالذكر ان المسؤل الأكبر عن تلك الإيرادات هى الصين حينما أفتتح الفيلم فى 21.500 دور العرض الصينية و حقق إيرادات وصلت إلى 55 مليون دولارفى حين وصلت إيراداته فى إنجلترا إلى 5 مليون دولار فقط ، و بذلك وصلت إيراداته الكلية منذ عرض حتى الآن إلى 148 مليون دولار ، و ينتظر عرض الفيلم فى كل من اليابانت وفرنسا هذا الإسبوع و بالتاكيد ستزيد إيراداته بتوقعات تتراوح بين 150 الى 155 مليون دولا خلال نهاية هذا الأسبوع.

تدور قصة فيلم Rampage فى إطار الخيال العلمى ، عن العالم افيس أوكوي صديق الحيوانات و تجمعة صداقه قوية و خاصة مع الغوريلا العملاقة جورج الذى تولى مسؤولية الأعتناء به منذ الصغر و لكن بسبب تجربة جينية يتحول جورج إلى غوريلا عمالقة ثائرة تدمر كل ما يقف فى طريقها و لم تصيب تلك الاحادثة الجينية الغوريلا فقط بل كذلك ذئب و تمساح ليجوبوا فى المدينة مجديثين دماراً هائلاً فيسعى العالم “أوكي” ان يجد حلاً لمساعدة صديقة جورج .

فيلم Rampage بطولة “دواين جونسون” ، “جيفرى دين مورغان” ، “جو مانغانيلو” ، “مالين أكريمان” و “برييانا هيل” و من إخراج براد باتيون و تأليف أندرو لوكينغتون.

Rampage يحقق إيرادات وصلت إلى 148 مليون دولار
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق