كلمتين

فيلم رحلة يوسف يستمر فى عرضه بعد شائعات رفعه من دور العرض

إنتشر أمس اخبار فى مواقع إلكترونية عدة حول رفع فيلم “رحلة يوسف” من دور العرض السنيمائية فى مصر و قدقامت الشركة المنتجة بإصدار بيان تنفي فيه هذة الأخبار التى يتم تداولها .

رفع فيلم “رحلة يوسف” من دور العرض السنيمائية بعد أحرازة إيرادات ضئيلة

نشرت عدد من المواقع الإخبارية الإلكترونية خبر رفع فيلم “رحلة يوسف” من دور العرض السنيمائية و ذلك بسبب ضعف إيراداته حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 40 ألف جنية فقط منذ طرحة فى السنيمات منذ 10 أيام، و هو رقم ضئيل جداً بالنسبة للأفلام الأخرى التى تعرض معه.

و قامت الشركة المنتجة لفيلم “رحلة يوسف ” بنفى ما تم تداولة عن رفع الفيلم مؤكدة أن الفيلم لا يزال فى دور العرض السنيمائية حيث تم التعاقد مع شركة العربية للتوزيع لتكون المسؤولة عن توزيع الفيلم، و أكدت شركة الإنتاج ان إستمرار عرض الفيلم او حتى رفعة يقع فى أيد الشركة الموزعة و لا دخل لها بذلك و بالتاكيد ستحترم قرارات شركة التوزيع فهو حقها.

أبطال فيلم “رحلة يوسف” يحتفلوا بإنتهاء تصوير آخر مشاهده

“رحلة يوسف” يحمل رسالة تنمية الحب الوطنى و أهمية الحضارة المصرية

بعد إنتشار اخبار رفع فيلم “رحلة يوسف” من دور العرض السنيمائية قامت الشركة المنتجة بإصدار بياناً أمس الأحد ينفى هذه الإشاعات و أضافت فى بيانها أن فيلم “رحلة يوسف” يقدم رسالة معينة و هى الحب الوطنى و الإنتماء كما يؤكد على جمال آثارنا المصرية و حضارة الـ7 آلاف سنة و تاريخنا العريق .

و أكدت الشركة من خلال بيانها أن فيلم “رحلة يوسف” يعتبر ثانى تعاون مشترك مصرى مغربى بعد فيلم “المرسى أبو العباس” الذى يعتبر واحد من الأفلام الإجتماعية التى تحاكى عدد من القضايا المهمة فى المجتمع العربى.

و قد تم تصوير الفيلم فى عدد من الاماكن السياحية فى مصر مثل سانت كاترين و كذلك فى المغربو تدر احداثة فى إطار من الإثارة و التشويق ، فيلم “رحلة يوسف” من بطولة خالد عليش،سامى مغاورى، محمد نجاتى،عاطف عبد اللطيف،ريم هلال و بعض النجوم من المغرب مثل يوسف أزار و دعاء آزار وموزيس لويس و من إخراج أندى إسحاق.

ابطال فيلم “رحلة يوسف”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

دينا احمد

اضف تعليق