كلمتين

حقيقة وقوع محمد عبده في مقالب رامز جلال رمضان القادم

فى إطار التجهيزات التى يجريها الممثل والمذيع “رامز جلال” للتحضير لبرنامجه الجديد والذى سيعرض مع بداية شهر رمضان الكريم، فقد حاول رامز جلال، إحضار المطرب الكبير “محمد عبده” كضيف فى آحدى حلقات البرنامج، والذى يستند على فكرة أساساها هو المقلب.

رامز جلال يتكتم تماماً على أخبار برنامجه الجديد ويطلب إستضافة الفنان محمد عبده

ولأن رامز جلال لا يفصح أبداً عن فكرة برنامجه الجديد فأن ما صدر عنه هو مجرد محاولة فى إستخدامه كضيف فى برنامجه القادم، وعلى الرغم من تكتم رامز ولكن الأمر لا يحتاج للكثير من التخمينات لأن الفكرة موحدة وهى المقلب مع إختلاف الطريقة والكيفية فى كل برنامج عن الآخر وخاصة أن رامز جلال يقدم فكرة جديدة كل رمضان عن التى قبلها، والهدف الذى يسعى إليه رامز هو خلق روح الفكاهة وإضحاك مشاهديه، وعلى الرغم من الإنتقادات الكبيرة التى يواجهها رامز كل عام بسبب طريقة التى يستخدمها فى مقالبه والتى يعتبرها البعض مهينة للفنانين والمطربين الذين يقوم بأستضافتهم وإستغلال التركيز على ردود فعلهم فى إضحاك المشاهدين مما يتنافى مع أدب العمل الإعلامى بأى شكل من الأشكال.

المطرب محمد عبده يرفض تماماً الظهور فى برنامج رامز جلال الجديد

الجدير بالذكر أن الصحفى “عبدالله مخارش” حاول جذب الفنان محمد عبده لجعله ضيف فى آحدى حلقات برنامجه الجديد، وذلك من خلال عرض مبلغ مالى كبير للغاية على أمل أن يوافق ويظهر معه إلا أن الفنان محمد عبده أو نجم العرب كما يتم تلقيبه بـ “نجم العرب” قام بتوبيخ رامز قائلاً له ” مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي فيديو كلمتين

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق